جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

طارق عليش لـراديو “هواها بيطرى” : الموهبة والشغف سر التميز بالهندسة الصوتية

تحديد الهدف هو مفتاح النجاح الحقيقى

استضاف الإعلامى أحمد أيمن طارق عليش مهندس صوت ومديرالإنتاج الفني لراديو Hits في برنامج ” كلام في كواليس الإعلام ” احد برامج “هواها بيطرى ”
وتحدث خلال الحلقة عن كواليس الإذاعات والإنتاج الفني للإذاعة ما بين بروموهات وأغاني ومسلسلات إذاعية بالإضافة لتقديم عدد كبير من النصائح الإيجابية في مجال الهندسة الصوتية لمحبى المجال الإعلامى .
وتحدث طارق عليش عن شغفه بالهندسة الصوتية من بداية خطواته في المجال الإعلامى
واكد ان تحديد الهدف هو مفتاح النجاح الحقيقى وتطور الأجهزة بشكل سريع سر من أسرار التميز والقدرة على التعامل مع
وجه عليش نصيحة للشباب ان حب التطوير هو سر التميز وليس له علاقة بالماديات فقط ،وجه طارق نصيحة للشباب بالمحافظات الأخرى ان التعلم اصبح في إمكان الجميع وليس متعلق بالعاصمة فقط ونبه أيضا ان النجاح وراءه كواليس كثيرة ومعقدة وليس فقط الصورة التى تظهر للناس في النهاية .
تابع طارق عليش خلال حوراه على راديو هواها بيطرى ان التطوير في الراديو أمر ضرورى لمواكبة المنافسة مع البودكاست وهى معادلة صعبة ولكن ليست مستحيلة ويمكن ان تتم من خلال التنوع في الأغانى لأرضاء كافة الأذواق سواء من خلال المعلومات والأغانى.
جدير بالذكر ان هذا اللقاء هو اول حوار إذاعي للمهندس طارق عليش تحدث من خلاله عن بداياته في مجال هندسة الصوت بالإضافة للخطوات المبسطة التى على محبى هندسة الصوت أن يبدأوا بها المجال العملى.
برنامج “كلام في كواليس الاعلام” يذاع يوم الأحد على راديو هواها بيطري من الساعة ٦ للساعة ٨ مساء ويتناول كافة الأمور التى تخص المجال الإعلامى .