جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

عاجل.. ياسمين عبد العزيز تعلن عودتها إلي أحمد العوضي وتوجه رسالة للجمهور

كشفت مصادر عن تطورات العلاقة بين أحمد العوضي و طليقته النجمة ياسمين عبد العزيز بعد مرور ما يقرب من 6 شهور علي الطلاق.
وأكدت المصادر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز من المنتظر أن تعلن عودتها إلي العوضي بعد أن نجح الوسطاء في الصلخ بينهما و من أبرزهم الإعلامية و الفنانة الكبيرة إسعاد يونس. ورجحت المصادر أن يتم الإعلان من خلال البرنامج.

وكان العوضي قد تحدث عم ياسمين عبدالعزيز، رغم انفصالهم، مشيرًا إلى أن الأخيرة هي حب حياته الحقيقي، على حسب وصفه.

- Advertisement -

وقال «العوضي» خلال لقائه مع الإعلامية منى عبدالوهاب، ببرنامج «ع المسرح» الذي يذاع على شاشة الحياة :«ياسيمن عبدالعزيز هي أصدق حب، هي الحب الحقيقي والوحيد في حياتي عشت معاها أيام بفترات بمواقف بمراحل».

وتصدر اسم الثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي تريند محرك البحث «جوجل»، ومواقع التواصل الاجتماعى، خلال الساعات الماضية، وذلك منذ طرح برومو حلقة ياسمين عبدالعزيز مع الإعلامية إسعاد يونس، في برنامج «صاحبة السعادة»، حيث تطرق حديث ياسمين عبدالعزيز إلى الفنان أحمد العوضي وطلاقها منه مؤخرا، وخرجت إسعاد يونس بتصريحات مُفاجئة للجمهور، خلال الساعات الماضية، أوضحت من خلالها أن الثنائي مازالا يحبان بعضهما وتمنت عودتهما، بل وجهت لهما رسالة بطريقتها الساخرة، تطالبهما بعودة حياتهما الزوجية طالما هناك مشاعر متبقية بينهما يملؤها الحب، خاصة حين دمعت عينا ياسمين عبدالعزيز خلال حديثها عن العوضي، في مقاطع تشويقية تم بثها من اللقاء المنتظر.

وجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس رسالة إلى الفنان أحمد العوضي والفنانة ياسمين عبدالعزيز، وذلك أثناء تواجدها بمعرض الكتاب بـ أبوظبي وقبل بث حلقة ياسمين المنتظرة في برنامجها الأسبوع المقبل.

وقالت إسعاد يونس للثنائي ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي: «إتهدوا بقى واعملوا أي منظر طالما لسه بتحبوا بعض، قرفتونا في عيشتنا، ثم النصيب ده بتاع ربنا، والجميل في الموضوع إنهم بيكنوا لبعض كل الحب والاحترام وربنا يكتب الخير اللي بنتمناه ليكم يارب».