جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

البطل للتطوير العقاري توقع إتفاقية تعاون مع “إيجيبت جولد”

لتشطيب محلات الذهب بمول "روك جولد مول"

أعلنت شركة البطل للتطوير العقاري – الشركة الرائدة فى قطاع التطوير العقاري والانشاءات – عن توقيع اتفاقية تعاون مع شركة كونسبت ديزاين، إحدى الشركات التابعة لـ “إيجيبت جولد”، الرائدة في مجال الذهب، لتشطيب محلات الذهب والمجوهرات بـ”روك جولد مول” أول مول متكامل للذهب والجمال بمصر .
ووقع اتفاقية التعاون المهندس دانيال دوس، عضو مجلس إدارة مجموعة البطل للتطوير العقاري، والدكتور مصطفى جاد ممثلا عن شركة إيجيبت جولد ومدير عام نشاط العلامة التجارية كونسبت ديزاين.
وتتولى بموجب الاتفاقية شركة ” كونسبت ديزاين ” تشطيب محلات الذهب والموجوهرات بـ ” روك جولد مول ” بأحدث المواصفات العالمية وبتصميمات تناسب جميع الأذواق والعلامات التجارية.
وتعقيباً على ذلك أكد المهندس دانيال دوس، عضو مجلس إدارة البطل للتطوير العقاري ، أن اتفاقية التعاون جاءت فى إطار حرص الشركة على تقديم أعلى مستوي من التصميمات والتشطيبات العصرية والراقية والانيقة التى تتناسب مع متطلبات العملاء والسمة الغالبة لـ ” روك جولد مول ” والذى يراعى الاناقة فى كل تفاصيله .
وأضاف أن خطوة التشطيب والتصميم تسهم فى تسهيل المهمة على تجار الذهب والمجوهرات لتقليل الاعباء والمدة الزمنية اللازمة لبدء النشاط وعرض منتجاتهم .

وأشار إلى أن شركة البطل للتطوير العقاري، تسعى دائمًا لاختيار الشركات الرائدة للتعاون معها وذلك لتقديم أعلى مستوي من الخدمة للعملاء وتحقيق قيمة مضافة للسوق المصري مشيراً الى أن شركة “إيجيبت جولد”، هي واحدة من أكبر الشركات الرائدة عالميًا، في مجال تصنيع وبيع منتجات عرض الذهب والمجوهرات بكافة أشكالها من علب وأثاث ومنتجات خشبية وجلدية ونحاسية، كذلك تقديم التشطيبات العصرية التى تتناسب مع احتياجات تجار الذهب .

- Advertisement -

ويعد مشروع ” روك جولد ” أول مول للذهب والجمال في مصر، وهو المول الأول من نوعه لتلبية جميع احتياجات المرأة، ليجمع أرقي العلامات الشهيرة للذهب بالإضافة إلى مراكز وعيادات تجميل، وبيت أزياء وكافيهات ومطاعم متنوعة ومنطقة للأطفال، لإتاحة تجربة تسوق مميزة للأمهات، كذلك جيم وبنوك ومحال لبيع الحلويات والإكسسوارات والزهور والعطور والنظارات.
IMG 20240422 WA0046

يقع مول “Rock Gold” بالجولدن سكوير بالقاهرة الجديدة امتداد محمد بن زايد على بعد دقائق من الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة ويمتد على مساحة 11 ألف متر مربع وتبلغ مساحة المباني 40 ألف متر بالإضافة الى 3000 متر خدمات وساحات جلوس ولاند سكيب.