جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“دريم تاون” أفضل شركة تطوير بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة خلال مهرجان “وشوشة للأفضل 2023”

فازت شركة دريم تاون للاستثمار العقاري بجائزة في “مهرجان وشوشة للأفضل 2023” كافضل شركة تطوير عقاري بمنطقة بيت الوطن بالقاهرة الجديدة وتسلم الجائزة المهندس عبد الحميد محمد عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة دريم تاون للاستثمار العقاري.
وأكد المهندس عبد الحميد محمد عبد الحميد، نائب رئيس مجلس إدارة شركة دريم تاون للاستثمار العقاري، أن هذه الجائزة نقطة تميز جديدة تضاف لشركته، وتعد فرصة لانطلاق أكبر لدى الشركة خلال الفترة المقبلة، كما أنه تكريم مميز لقائمة نجاحات قوية سجلتها الشركة في السوق العقاري.

IMG 20231215 WA0018
وأشار إلى أن الشركة تمتلك أكثر من 100 مشروع في منطقة بيت الوطن، ونجحت الشركة من خلال كل هذه المشروعات في الاستحواذ على رضا العملاء والذي توليه المرتبة الأولى، مؤكدا أن الشركة تبذل كل جهودها للتسليم قبل الموعد في أحيان كثيرة، وبالجودة المعهودة عنها مع إضافة تفاصيل في أحيان كثيرة أكثر مما يطلبه العميل.
وأضاف أن نجاح الشركة في تسليم العديد من المشروعات يشجعها على العمل والانطلاق في السوق العقاري، ويعد هذا التكريم في ضوء تبني شركة دريم تاون للاستثمار العقاري ضمن أفضل الشركات التي تتبنى مبادرات مبدعة وتركز على عنصر الابتكار والالتزام في مشروعاتها، وهو ما انعكس على تعزيز المنافسة الإيجابية في منطقة بيت الوطن.