جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

“دار البناء لإدارة الأصول العقارية”: «THE CAPITAL» هو مشروعنا الوحيد في مدينة العاشر من رمضان

أعلنت شركة دار البناء لإدارة الأصول العقارية إخلاء مسئوليتها تجاه أي مشروع في مدينة العاشر من رمضان باستثناء مشروعها الوحيد في المدينة وهو THE CAPITAL، حيث تنفي علاقتها بأي مشروع آخر في المدينة أو تشابه اسم مشروعها مع مشروعات أخرى بالعاشر من رمضان.

وأوضحت الشركة في بيان لها، أنها مملوكة للدكتور سمير عارف رئيس جمعية المستثمرين بالعاشر من رمضان ورئيس مجلس إدارة شركة الأهرام لنظم الأمان، والمهندس عمرو الغنيمي، مالك ورئيس شركة دار البناء للمقاولات، كما تؤكد الشركة تفهمها لتشابه أسماء مشروعاتها مع مشروعات أخرى، ولكنها تخلي مسئوليتها عن أي مشروع آخر غير مشروع THE CAPITAL.
وأضافت الشركة أنها تقوم بتطوير مشروع مميز في المجاورة 75 بالحي الـ11 في مدينة العاشر من رمضان، وجار تنفيذ المشروع بمعدلات مرتفعة، ويمكن للعملاء زيارة المشروع لمتابعة الموقف التنفيذي الحالي، ولتتعرف على مزيد من التفاصيل.
ونوهت الشركة إلى أن مشروع THE CAPITAL عبارة عن كومباوند سكني متكامل الخدمات يقع على مساحة 7.5 فدان ومحاط بسور خرساني بارتفاع 3 أمتار، ويليه سور شجري بطول 8 أمتار، بالإضافة إلى 2 بوابة ذكية للدخول والخروج بأمان من المشروع، مع توفير كاميرات مراقبة على مدار 24 ساعة.
وتابعت الشركة: “تبلغ نسبة المساحات الخضراء بالمشروع حوالي 55%، وساحة انتظار مجانية، وحمامات سباحة، بالإضافة إلى مول تجاري لخدمة عملاء الكومباوند، ويضم وحدات تجارية وإدارية وطبية بأبواب خاصة غير الأبواب الخارجية، حيث نحرص على توفير الخدمات للعملاء لتحقيق أعلى معايير الرفاهية بالمشروع”.
وأكدت الشركة، أنه يمكن التواصل معها من خلال أرقامها الرسمية، أو الموقع الإلكتروني الخاص بها، كما يجب على العملاء التأكد من ملكية الشركة للمشروع الذي يرغبون في الشراء به، وخاصة في حالة وجود تشابه في أسماء المشروعات.

التعليقات مغلقة.