جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

شركة «CCR DEVELOPMENTS» تنهي 60% من الأعمال الخرسانية بمشروع «فرونت جيت»

0

أعلنت شركة CCR DEVELOPMENTS ارتفاع معدلات التنفيذ بمشروعها “فرونت جيت” بالعاصمة الإدارية الجديدة، والوصول بنسبة تنفيذ الهيكل الخرسانى بالمشروع لـ60%، لتؤكد الشركة التزامها بالتنفيذ والتسليم في المواعيد المحددة.
قال الدكتور ريمون تغيان، الرئيس التنفيذي لشركة CCR DEVELOPMENTS، إنه رغم التحديات التي شهدها السوق العقاري بالكامل خلال الفترة الماضية نتيجة ارتفاع أسعار المواد الخام وبالتالي ارتفاع تكلفة التنفيذ، وتوقف بعض الشركات على التنفيذ لحين استقرار الأسعار، إلا أن شركته قررت الاستمرار في التنفيذ للالتزام بالجدول الزمني وتقليل المخاطر الناتجة عن التوقف.
وأوضح أن مشروع “فرونت جيت” يقع في مكان مميز بمنطقة MU23 بالعاصمة الإدارية، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري عيادات فندقي، ويقع على مساحة 4055 مترا مربعا، ويتكون من دور أرضي و7 أدوار متكررة، ويتم تقسيم المشروع ليضم الأدوار الأرضي والأول والثاني أنشطة تجارية، والأدوار الثالث والرابع والخامس والسادس أنشطة إدارية وعيادات بمداخل منفصلة لكل منها، والدور السابع سكني فندقي.
وأضاف أن الحفاظ على مصداقية الشركة ووجود ملاءة مالية قوية وخبرة فنية طويلة هي أسباب رئيسية لاتخاذ قرار الاستمرار في التنفيذ، وتعمل الشركة بكامل طاقتها في موقع المشروع للعمل ضمن الخطة التنفيذية، حيث تخطط الشركة لبدء تسليم المشروع في سبتمبر 2023 والانتهاء من تسليم المشروع بالكامل مطلع 2024.
وأكد أن سرعة العمل في إنهاء البنية التحتية والمقرات الحكومية تمهيدا لسرعة انتقال الوزارات لمقراتها في العاصمة الإدارية الجديدة، تعزز خطة الشركات بسرعة التنفيذ، فانتقال الحياة للعاصمة سيجعل العديد من العملاء راغبين في الانتقال لوحداتهم السكنية وبالتالي تشغيل المشروعات التجارية والإدارية بالعاصمة، مما يساهم في تحقيق العائد الاستثماري من هذه الوحدات.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.