جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

“نجم الدين” تفتح أبوابها أمام العملاء رغم توقف سوق الصاغة

وصلت أسعار الذهب لمستويات قياسية خلال تعاملات اليوم، حيث سجل سعر الذهب عيار 21 نحو 3850 جنيه، وعيار 24 بلغ نحو 4400 جنيه، فيما سجل عيار 18 نحو 3300 جنيه.
وقالت مصادر بسوق الصاغة، إن معظم محلات كبار تجار الذهب فى الصاغة، مغلقة، كما أنه لا يوجد أسعار رسمية للذهب حتى الآن.
وأشارت إلى أن قوات الأمن ألقت القبض على أحد كبار تجار الذهب الكسر «المسوقجية» بمنطقة الصاغة، مما جعل معظم تجار السوق يقومون بوقف التعاملات، مضيفة أن المسوقجية تسببوا في زيادة الفرق بين سعر البيع والشراء بنحو 100 جنيهًا للجرام .
وقال الأستاذ محمود نجم الدين رئيس مركز نجم الدين لتجارة الذهب والفضة الخام، إن شركة نجم الدين لم تغلق محلاتها أمام العملاء، وقد تكون الوحيدة في سوق الصاغة التي لم تغلق محلاتها، موضحا أن الشركة مستمرة في العمل وتفتح أبوابها أمام عملائها.
وأشار إلى أن نجم الدين مازالت تحتفظ بسياستها المعروفة والتي تسببت في زيادة حركة الإقبال على منتجاتها وتتمثل في عدة أشياء، وهي ثبات السعر اللحظي للخام في البيع والشراء فلا فرق بين القديم والجديد أثناء عملية البيع والشراء.
وأضاف نجم الدين أنها أقل سعر مصنعية وأعلى نسبة كاش باك في مصر حيث في حال دفع المصنعية يكون نصفها كاش باك، بجانب أن لديها 42 موزع على أنحاء الجمهورية، فضلا عن استخدام الخام الذهب والفضة السويسري والذي يحمل عيار 999.9.