جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

«نجم الدين» تدخل عالم الذهب وتدشن خط جديد لإنتاج السبائك والجنيهات الذهبية

كشف محمود نجم الدين رئيس مجلس إدارة مركز نجم الدين لتجارة الذهب والفضة الخام عن مستهدفات مؤسسة نجم الدين مؤكدا أن المؤسسة قامت بتدشين خط إنتاج جديد للسبائك الذهبية، وذلك عقب نجاحها في سوق الفضة خلال الفترة الماضية وبفضل سياستها المتمركزة نحو المصلحة المتبادلة بين الشركه والعميل .

IMG 20231028 WA0093
ولفت إلى أنه من المستهدف إنتاج نحو 100 ألف أونصة شهريا من السبائك والجنيهات الذهبية، منوها إلى أن الاستثمار في الذهب سيتم من خلال مرحلتين الأولى في السبائك والجنيهات الذهبية .
وأضاف نجم الدين أن المرحلة الثانية ستكون في إنتاج المشغولات الذهبية والتي من المقرر أن تبدأ بعد 6 شهور.

- Advertisement -

وأوضح أن نجم الدين لها سياسة واضحة تسببت في زيادة حركة الإقبال على منتجاتها وتتثمل في عدة أشياء، تتمثل في ثبات السعر اللحظي للخام في البيع والشراء فلا فرق بين القديم والجديد اثناء عملية البيع والشراء ، أقل سعر مصنعية وأعلى نسبة كاش باك في مصر حيث في حال دفع المصنعية يكون نصفها كاش باك، بالإضافة إلى أن لديها 42 موزع على أنحاء الجمهورية، بجانب استخدام الخام الذهب والفضة السويسري والذي يحمل عيار 999.9.

وأشار نجم الدين إلى أمه تم تصنيع أوزان تبدأ من نصف جرام و 2.5 و 10 و20 31,1 و50 و100 جرام و 250 و 500 و كيلو، لافتا إلى أن نجم الدين أيضا أول شركه في الشرق الأوسط تطرح أونص ذهب إسلامية دائرية عيار 999.9 من روح الحضاره العربية والإسلامية.
وأضاف أنهم قاموا بطرح جنيهات ذهبية فئة ( جنيه نجم الدين – نص جنيه نجم الدين – ربع جنية نجم الدين – بجانب ثمن جنيه نجم الدين ) ، وهو ما انفرد به الشركة في السوق المحلية، لافتا إلى أن الشركة تنفرد أيضا بعمل جنيه من عيار 24 نجم الدين بجانب عيار 21 المتعارف عليه .