جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

“متلايف” تعزز خطة التحول الرقمي و تصدر بطاقة تعريف إلكترونية لعملاء التأمين الطبي

لتيسير الحصول على الخدمات و الحفاظ على البيئة

في إطار حرص متلايف لتأمينات الحياة على تطبيق مبادئ الإستدامة وتطوير آليات ,وأساليب العمل، فقد أتاحت الشركة بطاقات تعريف إلكترونية لعملاء التأمين الطبي كبديل لبطاقة التأمين الطبي البلاستيكية، لتصبح بذلك أول شركة تأمين تطلق هذه الوسيلة الميسرة بهدف تسهيل وسرعة حصول المؤمن عليهم على الخدمات الطبية، والحفاظ على البيئة من خلال التخلص الكامل من البطاقات البلاستيكية.
يأتي ذلك في إطار خطة التحول الرقمي لشركة “متلايف” لرقمنة الخدمات وتحسين تجربة العملاء، وتعزيز كفاءة إدارة العمليات داخل الشركة لتقليل التكلفة، وتماشيًا مع استراتيجية “متلايف العالمية” في المساهمة في خفض انبعاثات الكربون عبر التوسع في الخدمات الرقمية والصديقة للبيئة لتقليل الاعتماد على الورق والبلاستيك بأقصى قدر ممكن، لتقليل التلوث البيئي.
فمن خلال تطبيق التليفون المحمول MetLife eServices يمكن لكل عميل الحصول على البطاقة الإلكترونية عند تجديد التعاقد مع الشركة، بدلًا من البطاقات البلاستيكية، ويمكن من خلالها الاستفادة من شبكة واسعة من مقدمي خدمات الرعاية الصحية تصل لأكثر من 1200 مقدم خدمة موزعة على نحو 3379 نقطة خدمة في جميع أنحاء مصر، إضافة إلى سهولة الحصول على الموافقات الطبية.

قال هيثم طاهر نائب رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة متلايف لتأمينات الحياة، إن إصدار البطاقات الإلكترونية (eCard) لعملاء التأمين الطبي بمتلايف يعد إضافة جديدة لمسيرة التحول الرقمي لكل خدمات الشركة بدايةً من الترويج لخدماتنا، مرورًا بالموافقات للحصول على الخدمات وصولًا إلى الاستغناء عن المعاملات الورقية لصرف التعويضات والتحصيل الإلكتروني للأقساط، مما ينعكس على تعزيز كفاءة الخدمات المقدمة لعملائنا، والمساهمة في مكافحة التغير المناخي.
وتتبنى شركة متلايف لتأمينات الحياة، استراتيجية للمساهمة في الحفاظ على البيئة من خلال زيادة المساحات الخضراء لخفض انبعاثات الكربون وتوفير بيئة صحية ونظيفة وآمنة، وفي سبيل تحقيق ذلك ساهمت الشركة في زراعة 1000 شجرة مثمرة بمدينتي السادس من أكتوبر، والعبور الجديدة، إضافة إلى التخلص من كل الأدوات البلاستيكية في جميع مكاتب الشركة، واستبدالها بأخرى صديقة للبيئة.
-انتهى-
نبذة عن متلايف لتأمينات الحياة
شركة متلايف لتأمينات الحياة هي واحدة من الشركات الرائدة في توفير حلول التأمين محليًا وعالميًا، وقد تأسست شركة متلايف (الشركة الفرعونية الأمريكية لتأمينات الحياة – متلايف أليكو سابقًا) في مصر عام 1997 وهي أول شركة تأمين على الحياة تدخل السوق المصري بمساهمة كبيرة من شركة دولية للتأمين على الحياة. لأكثر من 25 عامًا، أثبتت إنجازات متلايف في السوق المصرية قدرتها على تقديم وتوزيع خطط وخدمات التأمين على الحياة والتأمين ضد الحوادث والتأمين الصحي والتخطيط للتقاعد وحلول إدارة الثروات لأكثر من مليون عميل.