جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

خطة توسعية.. شركة «Mazaya» تستهدف إطلاق 8 علامات تجارية مختلفة خلال 2024

أعلنت شركة Mazaya للعطور عن خطتها للتوسع في الساحل الشمالي، حيث تمتلك حاليًا 7 فروع في مناطق مختلفة تغطي من خلالها منطقة الساحل الشمالي، كما تستهدف الشركة اقتناص أول فرع للتواجد في منطقة رأس الحكمة، وذلك ضمن هدفها بالوصول لعملائها في مختلف أنحاء الجمهورية، وزيادة عدد أفرعها لتحقيق أعلى معدل انتشار لهذه العلامة التجارية الرائدة.

قالت سارة خالد مديرة التسويق بالشركة، إن Mazaya نجحت في التوسع والانتشار في السوق المصري في وقت قياسي، بحيث أصبحت علامة تجارية متميزة وقادرة على المنافسة مع علامات تجارية عالمية، لتستحوذ على نسبة كبيرة من سوق العطور ومستحضرات التجميل في مصر، حيث أصبحت Mazaya تغطي المولات التجارية في مصر برقم قياسي لأكثر من 30 فرعا.

- Advertisement -

وأشارت إلى أن الشركة تدرس باستمرار الفرص الاستثمارية لتكون من أولى العلامات التجارية التي تتواجد بأولى مشروعات رأس الحكمة، وذلك لتلبي طلبات العملاء الراغبين في اقتناء منتجات الشركة في هذه المنطقة الواعدة والتي ستكون وجهة سياحية للعملاء المحليين والأجانب عقب تنفيذ خطة التنمية والتطوير المستهدفة لها.
وأضاف أن Mazaya تقوم بالتوصيل في نفس اليوم خلال فترة الصيف لتنجح في تغطية كل المدن الساحلية، مما يجعلها جاهزة دائما للوصول لعملائها بأفضل المنتجات ذات الجودة القياسية، فقد نجحت الشركة في الوصول لـ25 فرعا موزعة بشكل متميز على مدار 25 عاما، وهو ما يأتي من دراساتها السوقية القوية، وكذلك تلبية الطلب القوي من العملاء على منتجاتها الرائدة والمتميزة.

أوضحت، أن Mazaya تخطط لإطلاق 8 علامات تجارية مختلفة بـ24 فرعا خلال 2024، وذلك ضمن خطتها للتوسع في السوق المحلي وتغطية مناطق جديدة والوصول لعملاء أكبر، وهو أحد العناصر التي تقوم عليها ريادة شركة Mazaya في السوق المصري، فالتنوع والتوزيع المدروس عنصران أساسيان للحفاظ على النجاح الذي وصلت إليه الشركة