جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

مستشفى دار الفؤاد فرع 6 أكتوبر التابعة لمجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» تحصل على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية JCI للمرة السابعة على التوالي

أعلنت اليوم مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر، عن حصول مستشفى دار الفؤاد فرع 6 أكتوبر على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية (JCI) للمرة السابعة على التوالي. وقد حصلت المستشفى على هذا الاعتماد للمرة الأولى خلال عام 2005، ونجحت في الاحتفاظ به على مدار 19 عام، وهو ما يعكس قدرتها على مواصلة تقديم خدمات الرعاية الصحية المميزة وتطبيق أعلى معايير الجودة للحفاظ على أمن وسلامة المرضى.

ومن الجدير بالذكر أن الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية (JCI)، هي مؤسسة رائدة عالميًا في مجال اعتماد جودة الرعاية الصحية، وتضم أكبر مجموعة من مؤسسات الرعاية الصحية المعتمدة حول العالم. ولتحقيق متطلبات هذا الاعتماد، خضعت مستشفى دار الفؤاد 6 أكتوبر لعملية فحص وتقييم واسعة النطاق، تغطي جميع جوانب أنشطة وعمليات المستشفى. وتجدر الإشارة إلى أن مواصلة احتفاظ المستشفى بهذا الاعتماد يعزز مكانتها الرائدة باعتبارها الاختيار المفضل للمرضى في منطقة 6 أكتوبر وخارجها، كما يمكنها من جذب الكوادر الطبية المميزة لضمان تقديم أفضل النتائج والخدمات للمرضى.

- Advertisement -

بالإضافة إلى ذلك، حصلت المستشفى على العديد من شهادات التميز الطبي من المؤسسات الطبية المختلفة وهو ما يعكس التزامها الجاد بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة. وحاليًا، تم منح شهادات الاعتماد لمجموعة من البرامج الطبية بالمستشفى ومن بينها، مركز احتشاء عضلة القلب الحاد، وإدارة الألم، والسكتة الدماغية الأولية، علمًا بأنه تم منح شهادة الاعتماد لمركز السكتة الدماغية الأولية للمرة الثالثة على التوالي.

وتعليقًا على هذا الإنجاز المميز، أعرب دكتور أسامة الجرواني، الرئيس التنفيذي لمستشفى دار الفؤاد فرع 6 أكتوبر عن اعتزازه بحصول المستشفى على الاعتماد الدولي لجودة الرعاية الصحية للمرة السابعة على التوالي، وهو ما يعكس التزام المستشفى الجاد بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة بجميع عمليات المستشفى ومجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية». وأشار الجرواني إلى أن مواصلة الاحتفاظ بهذا الاعتماد لما يقرب من عقدين يعكس الجهود المستمرة في تطوير أطر وعمليات المستشفى للحفاظ على مكانتها الرائدة وتطبيق أفضل المعايير الدولية بالمستشفى وبقطاع الرعاية الصحية في مصر. وأكد الجرواني على التزام المستشفى بمواصلة الحصول على هذا الاعتماد في المستقبل عبر الاستمرار في توفير خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة من خلال مجموعة من أبرز الكوادر الطبية.