جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

«ماريكو» تعزز تواجدها في مصر بإطلاق 3 منتجات جديدة للعناية بالشعر

أطلقت شركة ماريكو المحدودة، الشركة الرائدة عالميًا في مجال منتجات العناية الشخصية، ثلاثة منتجات جديدة في فئة العناية بالشعر في السوق المصرية وذلك إدراكًا لطلب المستهلكين، دخلت ماريكو في فئة الشامبو تحت مجموعة علامتها التجارية الشهيرة فيانسى (( Fiancée و هيركود (Hair Code) وتقدم الشركة أيضًا أحدث ابتكاراتها – زيت الشعر هيربس إنديا (Herbs India) ، الذي يأتي مع أنبوب تغذية فريد من نوعه مكون من 7 بذور عشبية.
تهدف ماريكو إلى تلبية احتياجات شرائح العملاء المختلفة وتوسيع محفظتها بإضافة خطوط الإنتاج الثلاثة الجديدة ، لتضم شامبو فيانسى 7 في 1، حيث تهدف الشركة توسيع العلامة التجارية من خلال تقديم شامبو فيانسى بمكونات 7 في 1 و بناء روتين 7 في 1 للعناية بالشعر للمستهلكين.
و يحتوي الشامبو 7 في 1 على 5 أنواع مختلفة – البصل والخروع؛ إكليل الجبل والجوجوبا؛ جوز الهند والأرجان؛ الليمون والصبار. الأفوكادو والزيتون. الشامبو متوفر أيضًا في شكل كيس.

كما تشمل المنتجات الجديدة شامبو هير كود المضاد للقشرة، ليأتي ضمن استراتيجية الشركة للاستفادة من مكانة هير كود الرائدة في السوق المصرية في فئة جل الشعر للرجال، حيث تخطط ماريكو لفتح علامتها التجارية بشكل أكبر في فئة الشامبو.
ويتوفر شامبو هير كود المضاد للقشرة في نوعين مختلفين ديلي بروتكت( Daily Protect) و ديب كلينس (Deep Cleanse). الشامبو متوفر في نسخة الكيس.

- Advertisement -

وتضم المنتجات الجديدة أيضا زيت الشعر المكون من 7 بذور هيربس إنديا (HerbsIndia): بهدف تقديم تغذية فائقة، قامت ماريكو بتطوير زيت الشعر المكون من 7 بذور من هيربس إنديا (HerbsIndia) ، مما يوفر مزيجًا مثاليًا من 7 بذور عشبية هندية من خلال أنبوب تغذية فريد من نوعه. يحافظ أنبوب التغذية على اتصال الزيت بالبذور ويغذي العناصر الغذائية باستمرار. البذور السبعة الموجودة في هذا الزيت هي: السمسم الأبيض، بذور الكتان، الحبة السوداء، السمسم الأسود، عباد الشمس، الشمر، اليقطين. سيتم تقديم زيت البذور السبعة في 5 أنواع وهي – أملا وإكليل الجبل والخروع والبصل والقرنفل.
وبدوره قال بينجيت كاداكابسيدليكيال، رئيس الأعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا بشركة ماريكو المحدودة: “لقد حققت ماريكو مصر نموًا كبيرًا ونجاحًا في السوق بفضل الاعتراف العالمي بالعلامة التجارية، ومجموعة منتجات قوية، وفهم أفضل لتفضيلات العملاء. ونتيجة لذلك، وفي وقت قصير نسبيًا، أصبحت البلاد واحدة من الأسواق الرئيسية لعمليات ماريكو العالمية.

أشار إلى أن إطلاق أحدث خط من المنتجات لدينا هو بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بالابتكار والجودة ورضا العملاء. نحن متحمسون لتقديم ثلاثة منتجات جديدة للعناية بالشعر في محفظة ماريكو مصر. ومن خلال هذه الإطلاقات الجديدة، نطمح إلى جلب جوهر المكونات الهندية المغذية للعناية بالشعر إلى السوق المصري. ونحن على ثقة من أن العروض الجديدة ستلبي احتياجات المستهلكين الحديثة وتعزز مكانتنا في هذا القطاع.

بدأت رحلة ماريكو مصر مع استحواذ شركتها الأم على العلامات التجارية المحلية الرائدة في مجال العناية بالشعر، فيانسى (Finance) و هير كود (Hair Code) ، في عام 2006. ومنذ ذلك الحين، قامت بتوسيع قاعدة المستهلكين ومحفظة المنتجات بشكل مطرد لتبرز كشركة رائدة في السوق المصري. أنشأت الشركة منشأة تصنيع ضخمة ومتطورة في مدينة السادات في عام 2008 قبل تقديم منتجات ماريكو المشهورة عالميًا، مثل باراشوت، في البلاد.

حول ماريكو المحدودة
ماريكو (BSE: 531642, NSE: “MARICO”) ، هي إحدى شركات المنتجات الاستهلاكية الرائدة في الهند، في مجال التجميل والعافية العالمي. وفي السنة المالية 2022-2023، سجلت ماريكو مبيعات بقيمة حوالي 1.2 مليار دولار أمريكي من خلال منتجاتها المباعة في الهند والأسواق المختارة في آسيا وإفريقيا.
تمس ماريكو حياة واحد من كل ثلاثة هنود، من خلال مجموعتها من العلامات التجارية مثل باراشوت (Parachute) وصافولا (Saffola) و Saffola FITTIFY Gourmet و صافولا ميلميكر (Saffola Mealmaker) و صافولا إميون فيدا ( Saffola ImmuniVeda ) و هير & كير (Hair &Care) وباراشوت ادفانسد (Parachute Advanced) وترو إيلمنت (True Element) و جيست هيربس (Just Herbs) و ليفون (Livon) و بيردو (Beardo). وتساهم محفظة المنتجات الاستهلاكية الدولية بحوالي 23% من إيرادات المجموعة، مع علامات تجارية مثل بارشوت (Parachute) و باراشوت أدفانسد (Parachute Advanced) و هيركود وفيانسى و كافيل (Caivil) و هيرقليس (Hercules) وبلاك تشيك (Black Chic) وكود 10 و انجو (Ingwe) و إكس – مين (X-Men) و ثوان فات (Thuan Phat) و إيسوبلس (Isoplus).

IMG 20231003 WA0147 1

IMG 20231003 WA0145