جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

ألاميدا للرعاية الصحية تدعم المستشفيات الحكومية بخبراءها الزائرين

وقعت بروتوكول مع وزارة الصحة

11

أعلنت مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» الرائدة في قطاع الرعاية الصحية الخاص في مصر، عن توقيع بروتوكول تعاون مع وزارة الصحة المصرية على أن تقوم مجموعة «ألاميدا» بموجبه بمشاركة الخبراء الدوليين الزائرين لمستشفيات المجموعة للعمل بمختلف المستشفيات التابعة للوزارة بجميع محافظات الجمهورية، وذلك في إطار استراتيجية الوزارة لتوطيد التعاون بين مؤسسات القطاعين العام والخاص وتقديم خدمات طبية تضاهي المستويات العالمية بالمجان لأفراد الشعب المصري.

وفي هذا السياق، أعرب الدكتور فهد خاطر رئيس مجلس إدارة مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» عن تقديره بكون المجموعة واحدة ضمن أربعة مستشفيات تشارك في توقيع هذا البروتوكول وذلك في إطار مساعيها الرامية إلى لتعظيم المردود الإيجابي على جميع أفراد المجتمع فضلًا عن تقديم أفضل مستويات للرعاية الصحية في مصر والمنطقة بوجه عام. وأضاف دكتور فهد خاطر أن هذا التعاون يعد بمثابة شهادة على التزام المجموعة بتوفير خدمات الرعاية الصحية فائقة الجودة لجميع أفراد المجتمع، وذلك عبر التعاون مع وزارة الصحة والسكان المصرية لإحداث تغيير جذري في قطاع الرعاية الصحية في جميع أنحاء الجمهورية.

- Advertisement -

وبموجب هذا البروتوكول، سوف يقوم الخبراء الدوليين الزائرين لمستشفيات المجموعة بتقديم الخدمات الطبية للمواطنين “مجانًا” بالمستشفيات التابعة لوزارة الصحة والسكان. ومن ناحية أخرى، سوف يساهم هذا البروتوكول في تقليل النفقات الحكومية للعلاج على نفقة الدولة بالخارج لتلقي العلاج الطبي وتشجيع المصريين على تلقي العلاج اللازم داخل المستشفيات المصرية بمساعدة أطباء «ألاميدا» من الخبراء الدوليين وفقًا لأحدث الطرق المعترف بها عالميًا.

ومن الجدير بالذكر، أن مجموعة «ألاميدا للرعاية الصحية» قد أثبتت على مدار أكثر من 40 عامًا التزامها نحو تقديم أفضل مستويات الخدمة للمرضى وقطاع الرعاية الصحية المصري بوجه عام، وذلك من خلال توفير نخبة من أكفأ الأطباء في العالم وتقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية التي تضع المريض على رأس أولوياتها لخدمة أسواق المنطقة. وفي إطار أهدافها الاستراتيجية التي ترتكز على أن تصبح إحدى المؤسسات العالمية الرائدة في توفير خدمات الرعاية الصحية، نجحت «ألاميدا» في تحقيق العديد من الإنجازات على مدار سنوات، حيث افتتحت مؤخرًا فرع جديد لمستشفى السلام الدولي بالقاهرة الجديدة والذي يستوعب أكثر من 150 سرير.

التعليقات مغلقة.