جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بالصور ..يسرا و عمرو يوسف ونجوم الفن سفراء النوايا الحسنة في حفل تدشين الجمعية المصرية لزراعة الكبد

تنفيذًا لرؤية وتوجيهات فخامة الرئيس

في حب الخير ومن أجل الإنسانية، اجتمع عددٌ من نجوم الفن والإعلام وكوكبة من أعلام الغناء والموسيقى للمساهمة في بث الأمل في نفوس الآلاف من المرضى الذين يأسوا من العلاج ولم يتبقى لهم أي أمل في الشفاء. شارك سفراء النوايا الحسنة للجمعية المصرية لزراعة الكبد اليوم في نشر رسالة أمل للجميع بأن كل شخص يستحق فرصة ثانية في الحياة. وقد تضمنت مجموعة سفراء الخير رموز مصرية أصيلة من بينهم: سفيرة الإنسانية الفنانة الكبيرة يسرا التي سبق اختيارها من الأمم المتحدة لتكون سفيرة للنوايا الحسنة في عام 2006، والفنان المبدع عمرو يوسف المعروف بحبه للمشاركة في مختلف الجهود الإنسانية.

نجوم الفن والإعلام يرفعون شعار “كل شخص يستحق فرصة ثانية في الحياة

- Advertisement -

بحلول 2030، حلم 70 ألف مريض يتحقق تنفيذًا لوعود فخامة رئيس الجمهورية بإنشاء أكبر مركز إقليمي لزراعة الأعضاء

إلى جانب وجوه إعلامية متميزة من بينهم صاحبة الطلة الراقية والحضور المذهل شيرين حمدي التي قدمت حفل إطلاق الجمعية، والمتألقة مريم أمين مقدمة برنامج “اتفقنا” على محطة نجوم إف إم الإذاعية، ومروان يونس المذيع متعدد المواهب والمهتم بدعم العديد من القضايا الهامة. بالإضافة إلى خبيرة التغذية والبلوجر الشهيرة د. نورهان قنديل.
وذلك بصحبة الميزو سوبرانو الأوبرالية المصرية الفنانة فرح الديباني المغنية المصرية التي منحتها السفارة الفرنسية في القاهرة مؤخرًا وسام الفنون والآداب الفرنسي برتبة فارس، ومشاركة الموسيقار المصري هشام خرما الذي أدى عرضًا موسيقيًا بديعًا خلال الحفل.
وقد حصل سفراء النوايا الحسنة المشاركون في الحفل على درع خيري من الجمعية تكريمًا لمساهماتهم القيَّمة وقد سلمها لهم أ.د./ عمرو عبد العال – مؤسس ورئيس الجمعية