جريدة اخبارية شاملة

رئيس التحرير طارق شلتوت

Left ad
Right Ad

رئيس شركة «رويال ديكور»: أعمال الديكور الاحترافية تضيف قيمة هامة للثروة العقارية

0

- Advertisement -

قال المهندس محمد عمر رئيس مجلس إدارة شركة «رويال ديكور« المتخصصة في أعمال الديكور والتشطيبات، إن سوق الديكور في مصر بات جزء هام وأساسي في القطاع العقاري، فقبل سنوات مضت كان الاهتمام أقل بتصميم الوحدات السكنية والفيلات بنمط ديكوري مميز، لافتاً إلى أن الأعوام الأخيرة كان لها تأثير كبيرة على اهتمام العملاء بجودة تشطيب منازلهم ووضع لمسات ديكور تجعله منزل متجدد طوال الوقت.
ولفت إلى أن النهضة العمرانية التي تشهدها مصر، ووجود شركات متخصصة في أعمال الديكور يسهم في تقديم ثروة عقارية مميزة كتلك التي شهدتها مصر في في الثلاث قرون الأخيرة، حيث واجهات المباني التراثية المميزة في مناطق وسط القاهرة، والتصميم الداخلي للفيلات والوحدات السكنية على اختلاف مستويات أصحابها الاجتماعية والاقتصادية.
وأشار رئيس الشركة، إلى أن «رويال ديكور» متواجدة في السوق المصرية منذ عام 2009 ونجحت في وضع بصمتها في سوق التشطيبات والديكور، وضمت محفظة عملاء مرموقة، مشيراً إلى أن الخبرة والتخصص هما العنصران الأهم في مسألة اختيار شركات الديكور، فتصميم المنازل يجب أن يتم بشكل علمي يراعى فيه أماكن توزيع الأثاث داخل المنزل واختيار ألوان الدهانات والاضاءة وكذلك ادخال التعديلات المعمارية المطلوبة لتحقيق حلم العميل.
وحول المجالات التي تعمل فيها شركة رويال ديكور ، أكد أنها متخصصة فى كافة أعمال التصميم والتشطيب والديكور، وتقوم بتنفيذ مفهوم جديد للتصميم الداخلى للشقق والفيلات والمعارض والمحلات والمطاعم والكافيهات والصيدليات والعيادات والمولات كاملة وغيرها، عن طريق تنفيذ تصميمات مبنية على أسس وأبعاد وضعت لتلبية الاحتياجات الوظيفية للمكان بأحدث الديكورات العالمية.
وأشار محمد عمر، إلى أن شركته تقوم بتصميم ثلاثى الأبعاد للوحدة، وعرض نموذج للتصميم والديكورات والآثاث الداخلى على العميل قبل التنفيذ، ومناقشة جميع التفاصيل مع العميل قبل التنفيذ لنقل حلمه كما هو لأرض الواقع .
ونصح عمر، العملاء باستلام وحداتهم بدون تشطيب «على الطوب» من الشركات المنفذة حتى يمكنهم تشطيبها وفقاً لرؤيتهم ودون إهدار أموال العميل في إزالة التشطيبات التي نفذها المطور العقاري لإجراء التعديلات التي يرغب فيها صاحب الوحدة.

تعليقات
تحميل...