جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

احتفالية «ليدرز 2023» تكرم أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة أرقى

لدوره البارز في دعم توجهات الدولة

كرمت مؤسسة «عالم المال» أحمد جمال الدين الرئيس التنفيذي لشركة أرقى للتطوير العقاري، خلال احتفالية «ليدرز 2023»، بجائزة الأكثر تميزاً من حيث الرؤية والتنافسية والاستدامة، لدوره البارز في دعم توجهات الدولة للوصول لحلم الجمهورية الجديدة، وتحقيق التوجهات الاستراتيجية في خطة مصر التنموية 2030 .

و أعرب الرئيس التنفيذي لشركة أرقى للتطوير العقاري، عن سعادته بالتكريم ومشاركته في هذه الاحتفالية التي تكرم الأكثر تميزا في عام 2023.

- Advertisement -

وجاء اختيار الشخصيات والمؤسسات الأكثر تميزا بناء على نتائج استفتاء «ذا ليدرز 2023» وفقا لقواعد مؤسسية وموضوعية، وعدد من المعايير، في مقدمتها نتائج الأعمال، والتحول الرقمي، وتطبيق معايير التنمية المستدامة، و رضا العملاء، وتطبيق معايير الجودة، واقتحام الأسواق الجديدة، وأساليب التسويق المبتكرة، وقيمة العلامة التجارية، بالإضافة إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة والتحول الأخضر.

كما شمل التكريم من كان لهم دور واضح في دعم عملية التنمية والإصلاح الاقتصادي، للوصول إلى حلم “الجمهورية الجديدة”، وتحقيق خطة مصر التنموية 2030، في ظل ظروف استثنائية شهدها عام 2023، والذي كان من أكثر الأعوام صعوبة، ما جعله عام التحدي لكافة القطاعات الاقتصادية من الشركات والمؤسسات ورواد الأعمال.

وشملت قائمة التكريم عددا من الوزراء وكبار الشخصيات الاقتصادية، وبنوكا وشركات ومؤسسات، وذلك وفقا لمعايير علمية في الاختيار، بحضور لفيف من الوزراء ورجال الاقتصاد.

جدير بالذكر أن احمد جمال الرئيس التنفيذي لشركة ارقي للتطوير العقاري يمتلك خبرة بالسوق العقاري تخطت 15 عاماً بدأت مع بداية طرح القاهرة الجديدة كأحد المناطق العمرانية الجديدة في بداية الالفنيات من القرن الحالي، وعمل كمديراً للقطاع التجاري في عدة شركات، ثم عمل كمديراً عاماً ومستشاراً عقارياً لعدد من كبري شركات التطوير العقاري في العاصمة الإدارية الجديدة قبل أن يؤسس شركة أرقى للتطوير العقاري في منتصف العام 2019 كشركة مساهمة مصرية تضم معه نخبة من كبار رجال الأعمال والمستثمرين على رأسهم المهندس محروس الزيني رجل الأعمال المعروف.