جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

“مراكز” تطلق أحدث مشروعاتها لدعم ً العلامات التجارية المحلية في ديستركت فايف

لربطهم بقاعدة أوسع من الجماهير

عشماوي:  كيانات الأعمال مثل مراكز التي ترعى المواهب الشابة، تقوم بدورا هائلا يستحق الإعجاب والتقدير في مساعدتهم على تحقيق النجاحات والمنافسة في المحافل الدولية

أعلنت شركة مراكز، الشركة الرائدة في مجال التطوير متعدد الاستخدامات في مصر والحائزة على العديد من الجوائز في هذا المجال، عن مبادرتها الرائدة لإطلاق مركز لمصممي الأزياء العصريين والذي سيصبح الوجهة الجديدة المفضلة في منطقة شرق القاهرة، في مشروعها الرائد ديستركت فايف. هذا المشروع الرائد يقع بداخل D5M بالقرب من البوابة ب، ويهدف إلى توفير منصة لأكثر ن21 مصممًا محليًا لعرض مواهبهم، مما يمكنهم من التغلب على التحديات التي تواجههم في مجالهم والتواصل مع الجماهير المستهدفة بشكل أفضل.
وتوفر مراكز للمصممين العصريين المحليين منصة ديناميكية للعلامات التجارية المحلية مما يمكنهم من عرض تصميماتهم وتسليط الضوء عليها وبالتالي اكتساب قوة جذب إقليمية. وسيتضمن المركز مجموعة من أفضل المصممين في مصر من بينهم علامات تجارية بارزة مثل : Ellie Home, Zee, Bubblzz, Yawza, Sadu, Baynoire, Theyab, Myne, Fufa, Opio, Nexus, ECRU, Jellavu, Cocan, Pop Kult, Frillu, Palma, In Your Shoe، 1980، Tektōn، Onyu
وإلى جانب تجربة البيع بالتجزئة، يأتي مركز للمصممين العصريين بطابع مميز يدمج الأنشطة الترفيهية والفنية في جدول أعماله مما يمكن الزوار من الاستمتاع بتجربة تسوق استثنائية في مساحة ديناميكية مليئة بالتصاميم الفريدة جنبًا إلى جنب مع مزيج من الفن والثقافة والإبداع متمثلا في استضافة العديد من الفعاليات وورش العمل بصفة مستمرة، كل ذلك في مكان واحد لضمان تجربة لا تنسى للجميع.
وإيمانا منا بأهمية دعم المواهب الشابة على مستوى البلاد وفي جميع المجالات وتسليط الضوء على أهمية الموضة في الثقافة المصرية، تفخر مراكز دائما بجهودها الحثيثة وحرصها المستمر على تقديم الدعم لصناعة الموضة والأزياء في مصر. ويتجسد ذلك في توفير كل الدعم للمبدعين المصريين في عالم الأزياء و الموضة بهدف تعزيز وتنمية المواهب المصرية الشابة ودعم صناعة الأزياء المحلية ككل. ويأتي ذلك من خلال تنظيم واستضافة العديد من الفعاليات الهامة مثل استضافتها لحفل جوائز مصر للأزياء في عامي 2022 و 2023، وكذلك دعم أسبوع الموضة الأول من نوعه في مصر في 2022، بالإضافة إلى دعم أول وفد مصري في مجال صناعة الأزياء للسفر إلى أسبوع الموضة في فيينا في 2021 .
وأعرب أشرف مقلد، رئيس القطاع التجاري لمراكز، عن حماسه لهذا المشروع المبتكر، قائلاً: “لا تزال مراكز دائمًا في طليعة دعم المواهب الناشئة، سواء من المصممين أو الرياضيين أو رواد الأعمال. ومع إطلاق مركز المصممين العصريين، نهدف إلى إنشاء مساحة ديناميكية للبيع بالتجزئة توفر للمصممين الناشئين الفرصة للتفاعل مع عملائهم في أجواء احتفالية مفعمة بالتنوع والإبداع. لقد تمكنت مراكز منذ تأسيسها من إرساء معايير جديدة لصناعة البيع بالتجزئة في مصر ونقلت تجربة البيع بالتجزئة إلى ما هو أبعد من التسوق إلى آفاق جديدة، مما يوفر قيمة مضافة حقيقية من خلال تشجيع الابتكار والإبداع وهذا المشروع ليس استثناءًا. هذا وتدرك شركة مراكز أهمية تحفيز وإلهام المبتكرين في مصر لا سيما في سوق اليوم سريع التطور، نحن نؤمن بتوفير منصة للمواهب المحلية للتألق والمساهمة في الأجواء النابضة بالحياة في ديستريكت فايف مما يجعلها وجهة مفضلة لأولئك الذين يبحثون عن منتجات أصلية مصنوعة محليًا.”
وفي إطار جهوده الداعمة والمحتفية بالمواهب الوطنية، يستعد الدكتور إبراهيم عشماوي مساعد أول وزير التموين ورئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية لإجراء جولة تفقدية لتقديم التهاني بشكل شخصي للعلامات التجارية الناشئة المشاركة في مركز مراكز لمصممي الأزياء العصريين في ديستريكت فايف .
وتقديرا لدور مراكز الرائد في دعم المواهب الناشئة من جميع الفئات صرح الدكتور عشماوي قائلا: ” تتمتع مراكز بتاريخ طويل منذ تأسيسها في تعزيز ودعم المبادرات الإبداعية والابتكار والنمو الشامل. إن كيانات الأعمال التي ترعى المواهب الشابة ، كما نرى اليوم، تقوم بدورا هائلا يستحق الإعجاب والتقدير في مساعدتهم على تحقيق النجاحات والمنافسة في المحافل الدولية. إنه لأمر مُبهر أن نرى هذا التنوع الهائل من العلامات التجارية المحلية تلتقي في مكان واحد نابض بالحياة والديناميكية مثل ديستريكت فايف. إنه لمن دواعي سروري أن أكون شاهداً على النمو والنجاح المنتظر لهذه العلامات التجارية في المستقبل القريب، التي بلا شك ستُحدث تأثيراً ملموساً على الساحتين المحلية والعالمية.”ومن خلال هذا المركز والمتاجر ذات المفاهيم المماثلة مثل Space 17 وGo Native في مول العرب، تواصل مراكز الإبداع وتسليط الضوء على موقعها كمكان جاذب للمبتكرين وكمركز حاضن للتفكير المبدع. حيث يجمع النظام التكاملي الذي وضعته مراكز في مجمع مكاتب ديستركت فايف رواد الأعمال والمبتكرين والمستثمرين الرائدين في مجال البيع بالتجزئة في مكان واحد، وفي الوقت نفسه يشكل مساحة للمصممين والمبدعين مع خلق تجربة لا تُنسى لعشاق الموضة للإحتفاء بالمواهب المحلية.