جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

بالصور.. وادي دجلة للتنمية العقارية توقع شراكة استراتيجية مع Subsbase

لتعزيز التكامل الرقمي بين القطاع العقاري والبنكي

أعلنت شركة وادي دجلة للتنمية العقارية، الرائدة في التطوير العقاري في مصر، عن توقيع شراكة استراتيجية مع Subsbase المدعومة من بنك مصر، أحد المستثمرين الرئيسيين فيها. Subsbase هي منصة إلكترونية رائدة لإدارة الإيرادات المتكررة والاشتراكات. ويهدف هذا التعاون إلى دمج المعاملات البنكية في أنظمة شركة وادي دجلة، و تسهيل التحويلات البنكية للعملاء المقيمين في الخارج. مما يساهم في تعزيز الرؤية الشاملة للعمليات المالية للشركة وتحسين إدارة التدفق المالي، وتقوية العلاقات مع العملاء، وخلق فرص نمو جديدة للشركة.
وأعرب ريمون عهدي، نائب الرئيس التنفيذي لشركة وادي دجلة للتنمية العقارية، عن حماسه لهذه الشراكة، مؤكدا أهميتها في تكامل عمليات الدفع والتحصيل على الوحدات العقارية مع الخدمات المصرفية الحديثة. وقال: “تمثل هذه الخطوة تحولا كبيرا في ممارساتنا الداخلية الحالية، ويؤكد من جديد على مدى التزامنا بتقديم أفضل جودة من خدمات العملاء من خلال تسهيل العمليات المالية والبنكية التي تتماشى مع احتياجات اليوم إلى المعاملات المالية السريعة والآمنة.”
ونظرًا لكون القطاع العقاري من القطاعات المتأخرة في تبني وسائل تحصيل المدفوعات في الوقت الفعلي، تخاطب مبادرة وادي دجلة تلك التحديات وخاصَة تأخر المدفوعات والرسوم، وهي تحديات شائعة مع استمرار الاعتماد على الشيكات الورقية. ولازالت الشركات العقارية بطيئة في تبني طرق الدفع الحديثة والالكترونية، حيث يشارك حوالي 1٪ من الشركات فقط في مدفوعات الوقت الفعلي، وذلك بسبب وجود تحديات قانونية وتحديات في تطبيق تكنولوجيا المعلومات، إلى جانب تحديات التكاليف .
وتقدم الشراكة مع Subsbase- من خلال الموقع الخاص بها – امكانية تحصيل المدفوعات في الوقت الفعلي، بالإضافة لما تقدمه من قيمة هامة تتمثل في الكفاءة وتوفير التكلفة والآمان وتجربة متميزة تناسب احتياجات الشركات. وسلط محمد فرج، الرئيس التنفيذي لشركة “SubsBase”، الضوء على المميزات التي تقدمها الشركة، بما في ذلك التكامل السلس مع أنظمة إدارة علاقات العملاء (CRM) و تخطيط موارد المؤسسات (ERP) التي تقلل من عامل الخطأ البشري. وقال: “تستطيع Subsbase التكيف بمرونة مع احتياجات القطاع العقاري المتنوعة وتلبية المتطلبات المتزايدة في هذا السوق المتنامي”.

كما أكد فرج على أهمية هذه الشراكة قائلاً: “شراكتنا مع رائد الصناعة العقارية وادي دجلة للتنمية العقارية تُعد إنجازاً كبيراً. نحن متحمسون لعرض الحلول التي تقدمها Subsbase لمواجهة التحديات في قطاع العقارات.”

- Advertisement -

و صرح شريف عزيز، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي للأعمال في Subsbase قائلاً: “إن شراكتنا مع وادي دجلة للتنمية العقارية تمثل حالة دراسية ملهمة ستُحدث نقلة نوعية وابتكاراً في الصناعة ككل. نثق بأن نجاحنا في المستقبل سيكون حافزًا للآخرين لاستكشاف وتبني استراتيجيات جديدة في هذا المجال.”

وتعد مبادرة دمج أنظمة الدفع في Subsbase أمرا بالغ الأهمية خاصًة وسط اتجاه الدولة نحو التحول الرقمي والاقتصاد الاخضر مع انتشار وسائل الدفع الالكتروني بشكل كبير. حيث بلغت قيمة خدمات الدفع الالكتروني 7.8 تريليون جنيه مصري منذ عام 2019. وسلط ريمون الضوء على الأهمية الاستراتيجية لتلك الخدمة، قائلا: “يتيح لنا هذا الموقع الاستفادة من الانتشار المتزايد للمدفوعات الرقمية، وتبسيط العمليات المالية، وتحسين تجربة العملاء بشكل عام”.
تعمل منصة Subsbase التي تعتمد بشكل كبير على السحابة الالكترونية ” كلاود “على تحسين إدارة المدفوعات المالية المتكررة وأتمتة عمليات الفواتير وإدارة مدفوعات العملاء بدقة. وهذا يؤدي إلى تقليل التكاليف والميزانية للأعمال، وتوفير الوقت، وتحسين الفعالية التشغيلية.
تتضمن المبادرة دمج انظمة وادي دجلة مع انظمة جميع البنوك المصرية ومقدمي خدمات الدفع وكذلك البنوك الدولية في محاولة لتمكين اتمام المعاملات بسلاسة. وتلعب الامكانيات التي تقدمها المنصة دورا مهما في تسهيل المعاملات التي تتم بالعملات الأجنبية، مما يضمن إجراؤها تلقائيا وفي الوقت الفعلي، مما يمهد الطريق لمساهمة وادي دجلة في مبادرة التصدير العقاري.
تهدف وادي دجلة إلى تزويد العملاء بحلول آمنة ومضمونة للدفع الالكتروني من خارج البلاد من خلال منصة Subsbase ، مما يوفر لعملائنا الراحة وينول ثقتهم ورضاهم. واختتم ريمون عهدي حديثه بالتأكيد على خطة وادي دجلة للتوسع خارج مصر والدور الهام الذي ستلعبه Subsbase في تسهيل المعاملات الدولية. وقال: “أصبحت الامكانيات التي تقدمها Subsbase محورية لضمان إجراء المعاملات بسلاسة مع العملاء المقيمين خارج مصر ، مما يساهم بشكل كبير في قدرة وادي دجلة على تلبية احتياجات العملاء في كل مكان وخلق تجربة أكثر شمولا لقاعدة عملائنا المتنامية.”

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==

O 364 2

ywAAAAAAQABAAACAUwAOw==