جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

“مكي العقارية” تطرح Vio Mall بالقاهرة الجديدة وتتعاقد مع Incomercial لإدارة الوحدات التجارية

طرحت شركة مكي العقارية أحدث مشروعاتها التجارية الإدارية Vio Mall بمنطقة البنفسج عمارات فى مدينة القاهرة الجديدة، وذلك ضمن خطتها الاستراتيجية للتوسع فى عددًا من المشروعات المختلفة فى المدن الجديدة وذلك خلال الفترة المقبلة.

وقال أحمد مكي رئيس مجلس الإدارة، إن المشروع يمثل نقلة نوعية في مشروعات الشركة تأكيدًا على استمرار نجاحاتها فى طرح مشروعات مميزة لعملائها، حيث تمتلك الشركة سجلًا حافلًا من المشروعات في السوق المصرية منذ بداية انطلاقها.

- Advertisement -

وأوضح “مكي” أن المشروع يتم تنفيذه على مساحة 1012 متر مربع، بمنطقة البنفسج عمارات بنشاط تجاري إداري، ومكون من دور أرضي ودورين مكررين، ومن المقرر الإنتهاء من تسليمه للعملاء بنهاية يونيو 2026.

وأشار أن الشركة تطرح وحدات مميزة بمساحات مختلفة بمشروع Vio Mall تبدء من 30 متر مربع وتصل إلى 120 متر، بأسعار تبدء من 55 ألف جنيه للوحدات الإدارية، و120 ألف للوحدات التجارية، منوهًا أن الشركة طرحت المشروع بأنظمة سداد مرنة ومتنوعة لتلبية كافة احتياجات ومتطلبات العملاء، بمقدمات تبدء من 20% وتسهيلات فى السداد تصل إلى 72 شهر.

وكشف رئيس مجلس إدارة الشركة عن تعاقدها مع شركة Incomercial لإدارة الوحدات التجارية، حيث تقوم Incomercial بتقديم مجموعة متنوعة من الاستشارات المهنية المتخصصة بإعداد الراحة والسلامة والاستدامة والكفاءة المخصصة لدعم الزائرين وتقوم بعملية تنظيمية لتحسين إنتاجية جميع عمليات المنشأة (للمستاجرين – زائرين المشروع).

بالإضافة إلى إعداد مزيج التنوع السلعي بالكامل للمشروع، وتوزيع الأنشطة بالمنطقة التجارية بالشكل الذي يحقق إنسيابية الحركة على جميع الوحدات و الأدوار في المشروع.

كما تعاقدت مع شركة Arkan Consultants كإستشاري هندسي للمشروع، مما يكسبه شخصية فريدة بين مشاريع القاهرة الجديدة في استغلال كل تفصيله داخل المول لراحة عملائه وزواره، بالإضافة إلى خدماته التي تجعله منطقة تجمع وعلامة ضمن علامات التجمع الخامس.

يذكر أن شركة مكي العقارية نجحت فى تسليم أكثر من 16 مشروع سكني لأكثر من 150 عميل في جاردينيا و النرجس و بيت الوطن، وتقوم بتنفيذ أكثر من 6 مشروعات باللوتس و مشروعات أخرى ببيت الوطن و النرجس.