جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

ترسيخ المكانة الرائدة.. شركة النيل للتطوير العقاري تحصل علي شهادة الآيزو العالمية للجودة

وحصلت شركة النيل للتطوير العقاري علي شهادة الآيزو العالمية للجودة ما يؤكد الملاءة الفنية التي تتمتع بها الشركة التي تعد أول شركة مصرية متخصصة في بناء ناطحات السحاب.

علق المهندس محمد طاهر رئيس مجلس إدارة شركة النيل للتطوير العقاري قائلا : شهادة الآيزو العالمية في الجودة التي حصلنا عليها بالأمس لما تحققه شركة النيل في مشروعاتها الاستثنائية من احترافية وجودة وسرعة في ذات الوقت وفي كل مشروعاتها معا .. هي ليست شهادة فقط علي الجودة العالمية للبناءات .. ولكنها في تقديري تذهب بشكل أكبر لهذا الفريق الرائع .. المصريون أصحاب الچينات العبقرية الذين يصنعون بإخلاصهم واحترافيتهم ودأبهم المستمر تاريخا من الجودة بعلامات فريدة من البناء في ربوع مصر.

- Advertisement -

من جانبه قال المهندس محمود طاهر الرئيس التنفيذي للشركة : منذ اللحظة الأولى في عمل “شركة النيل للتطوير العقاري” كان مبدأنا واضحًا للجميع وثابتًا في كل مشروعاتنا :
وأضاف : نبنى ما يستحقه عملائنا وما يستدعى أن تفخر به الأجيال القادمة بجودة عالمية مع فريق من أفضل المتخصصين وأكثر أنظمة العمل إتقاناً وتطورًا .. فحصدنا ثقة عملاءنا وسمعتنا العالمية كواحدة من أفضل المؤسسات الاقتصادية الناجحة وأول شركة مصرية متخصصة في البناءات الاستثنائية.

تابع : لأجل ذلك اليوم بفضل الله حصلنا على شهادة الجودة العالمية ISO 9001 بعد 4 أشهر متواصلة من عمليات التدقيق والمراجعة المكثفة لنظام العمل في الشركة ومستوى الجودة الذى نوفره لعملائنا ومدى رضاءهم عن المنتجات التي نقدمها لهم والتفاصيل التي تسير بها الإنشاءات المستمرة ليلا ونهارا في كل مشروعاتنا معا .. لتأتي هذه الشهادة بمثابة تأكيد آخر على التزامنا بالجودة الفائقة.

واختتم : هذه ليست لحظة للفخر فقط بقدر ما هي فرصة نقدم فيها الشكر لكل فرد وكل مجهود كان سببًا في وصولنا لتلك اللحظة الهامة من مشوار شركة النيل، فهذا فريقنا الذي نعوِّل عليه دائمًا واستثمارنا الأكبر وجيشنا الذى لا ينهزم..
مبروك لعملائنا .. مبروك لأبناء النيل