جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

بدر الدين للتطوير العقاري تطلق ONE 33 أحدث مجتمع عمراني مستدام على مساحة 133 فداناً بالشيخ زايد

تامر بدر الدين : تجربة رائدة لبدر الدين تترجم خبرات 33 عاماً فى تحقيق قيمة مضافة

أحمد بدر الدين : تم مراعاة تنوع المساحات لتبدأ من 85 متر وأول التسليمات 2028

- Advertisement -

أطلقت شركة ” بدر الدين للتطوير العقاري ” -التابعة لمجموعة شركات ” بدر الدين ” الرائدة بالقطاع العقاري بخبرات تتخطي الـ 33 عاماً – أحدث مشروعاتها بالسوق وهو كومباوند ” ONE 33″ المقام على مساحة 133 فداناً بمدينة الشيخ زايد .
وبإطلاق مشروع ” ONE 33 ” تقدم مجموعة بدر الدين تجربة جديدة ورائدة تستكمل بها مسيرتها المميزة بقطاع التطوير العقاري بصورة عامة وبغرب القاهرة بصورة خاصة بإعتبارها من اوائل الشركات العقارية التى أتجهت لتنفيذ مشروعات بالسادس من أكتوبر والشيخ زايد وساهمت مشروعاتها فى تحقيق التنمية السريعة بتلك المدن وجذب المزيد من المطورين والعملاء اليها .
وصرح المهندس تامر بدر الدين ، رئيس مجلس إدارة شركة بدر الدين للتطوير العقاري ، أن مجموعة بدر الدين تحرص دائماً على التوسع بالسوق المصرية رغم التحديات لإيمانها بقوة السوق ودور القطاع العقاري فى تحقيق التنمية الاقتصادية خاصة وانه يمثل أكثر من 20% من الناتج المحلى الإجمالى ويعد محركًا رئيسيًا للنمو والاستثمار وتوفير فرص العمل .
وأضاف أن شركات بدر الدين حرصت خلال سنوات عملها بالسوق المصرية على تنفيذ مشروعات رائدة تسهم فى خلق قيمة مضافة وتغيير مفاهيم التطوير العقاري ، وقامت لتحقيق ذلك بالإستعانة بأكبر الخبرات المحلية والعالمية .
ولفت الى ان الشركة تخوض تجربة مميزة جديدة عبر اطلاق مشروع ” ONE 33″ وهو عبارة عن مشروع سكنى خدمي ترفيهي تم الحرص على مراعاته لجميع معايير الاستدامة وخلق الحياة السعيدة للسكان حيث تم اختيار موقع مميز للمشروع بالتوسعات الشمالية وبالقرب من جميع المحاور الرئيسية كما تم اسناد اعمال الاستشارات لمكتب ” EHAF” وتم مراعاة توفير مسطحات خضراء واسعة لتتمتع كل مجموعة من العمارات بحديقة خاصة وتتمتع الوحدات بإطلالات مميزة على المناظر الطبيعية بما يوفر الراحة والسعادة والهواء النقى .
وأوضح انه تم مراعاة أتاحة أكبر قدر من الخصوصية فى تصميم العمارات كما يحتوي المشروع على اقل نسبة بنائية وأعلى نسبة من المسطحات الخضراء والخدمات المتنوعة ، كما يضم أكبر جراج سيارات تحت الارض .
وتابع ” كما تم توفير مسارات واسعة لممارسة رياضات المشى والجري بالاضافة الى مناطق مخصصة للتجمعات والحفلات واخري لالعاب الاطفال وممارسة العديد من الانشطة لمختلف الاعمار بما يخلق حالة دائمة من التواصل بين سكان الكومباوند “.
من جانبه قال المهندس أحمد بدر الدين ، المدير العام لشركة بدر الدين للتطوير العقاري ، أن الشركة راعت فى مشروع ONE33 أن يلبى مختلف الاحتياجات للعملاء الباحثين عن وحدات سكنية فاخرة وحياة مستدامة وسعيدة حيث تتنوع مساحات ونماذج الوحدات فتبدأ المساحات من 85 وحتى 220 متر مربع ، كما تتنوع النماذج لتشتمل شقق ودوبلكسات وتاون هاوس .
وأضاف أن إجمالى عدد العمارات بمشروع ” ONE 33 نحو 160 عمارة بارتفاع ارضي و3 أدوار وأرضى و4 أدوار كل عمارة تضم بين 20 الى 25 شقة ، وتستحوذ المساحات من 85 حتى 155 متر على النسبة الاكبر من اجمالي عدد وحدات المشروع .
وأوضح ان المشروع يتم تنفيذه على 4 مراحل ، من المقرر بدء التسليم بأول مراحله فى 2028 .
وأضاف “كما يوفر ONE 33 مسطحات تجارية تشتمل محلات بمساحات متنوعة ومكاتب ادارية فاخرة تتناسب مع احتياجات رواد الاعمال” .
ونفذت شركات بدر الدين مجموعة من المشروعات الرائدة من بينها مشروعات ” الكرمة 1و2 و3 و4 ” و”كرمة ريزيدنس ” و ” كرمة هايتس ” و ” أركان بلازا ” وامتداد ” اركان ” و ” ” و” مزار مول ” وفندق كراون بلازا وتنفذ حالياً كومباوند” كيان ” ومشروع ” 205 ” .
وتضم شركات بدر الدين عدد من الشركات الشقيقة التى تعمل بصورة متكاملة لتقديم أفضل منتج وخدمة بالقطاع العقاري فتضم شركات تعمل بمجال التطوير العقاري والانشاءات والخدمات والإدارة والضيافة والدراسات وايضا تصنيع مواد البناء ، وتعاونت مع العديد من الكيانات العالمية فى مجال الخدمات والاستشارات لدعم الخبرات .