جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

بالصور.. «صروح للتشييد» تتعاقد مع «Construction HILLS» بمشروع «انترادا أفنيو» وترتفع بتعاقداتها لـ900 مليون جنيه بمشروعاتها خلال شهرين فقط

ولاء علمي: التعاقد ضمن خطة الشركة لتسريع معدلات التنفيذ وإنجاز المشروعات بالمواعيد المحددة

توقيع عقود مقاولات بقيمة 900 مليون جنيه خلال شهرين فقط للإسراع بوتيرة الإنشاءات في مشروعاتنا

- Advertisement -

التعاون مع كيانات قوية ذات سابقة أعمال متميزة للإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعات الشركة

مصطفى أبو الفتوح: الفوز بهذا التعاقد عقب منافسة قوية…ونستهدف تنفيذ أعمال بجودة تتناسب مع شركة «صروح»

في إطار خطتها للإسراع بمعدلات التنفيذ، والوفاء بتعاقداتها، أعلنت شركة صروح للتشييد والبناء تعاقدها مع شركة Construction HILLS ، وذلك لتنفيذ أعمال إنشائية بمشروع “انترادا أفينيو” بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة 650 مليون جنيه.

ووقع التعاقد كل من المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، والمهندس مصطفى أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة Construction HILLS وبحضور مسئولي كلتا الشركتين.

قال المهندس ولاء علمي، رئيس مجلس إدارة شركة صروح للتشييد والبناء، إن الشركة تعمل بجهود قوية وعلى كافة المستويات للوفاء بتعاقداتها المبرمة مع العملاء وتنفيذ المشروع وتسليمه وفقًا للمواعيد المحددة وبالمواصفات المعلنة وبالجودة المعهودة عن الشركة، لذا يأتي هذا التعاقد الجديد مع واحدة من الشركات ذات سابقة الأعمال الرائدة في قطاع المقاولات.
وأشار إلى أنه من المخطط تنفيذ الأعمال المتعاقد عليها في المشروع خلال 30 شهرًا من التعاقد، لافتًا إلى أنه رغم التحديات السوقية إلا أن الشركة ملتزمة بالعمل والتنفيذ والوفاء بالتزاماتها.

ومشروع “انترادا أفينيو” عبارة عن مول تجاري إداري طبي يقع في أكثر الأماكن تميزًا بالحي السكني السابع R7 في العاصمة الإدارية الجديدة، فهو مجاور لعدد من الجامعات الدولية ويطل على مدينة المعارض اكسبو سيتي في العاصمة الإدارية، ويشمل خدمات متنوعة في مكان واحد، ويضم المول محلات تجارية ومكاتب وعيادات وبنوك ومطاعم وكافيهات بمساحات متنوعة، كما يشمل خدمات أساسية وترفيهية متنوعة على مساحة 29 ألف متر مربع.

وأكد رئيس مجلس إدارة “صروح” أن الخطة التسويقية للمشروع تتم بالتوازي مع الخطة البيعية، حيث تعمل الشركة وفقًا لخطط محددة ورؤية واضحة تتسم بالمرونة في مواجهة أي تغيرات سوقية، مشيرًا إلى أن سرعة التنفيذ تقضي على أي فجوة بين سعر البيع وتكلفة التنفيذ، وهو ما يقضي على المخاطر الناتجة عن ارتفاع تكلفة التنفيذ.

وأوضح أن هذا التعاقد يرفع قيمة التعاقدات المبرمة خلال شهرين فقط إلى 900 مليون جنيه، حيث تعاقدت الشركة خلال سبتمبر الماضي مع ديتاك للمقاولات، لبدء تنفيذ أعمال الإنشاءات الخاصة بمرحلة كاسكاديا داخل مشروع إنترادا بالعاصمة الإدارية الجديدة بقيمة تعاقدات مبدئية تتجاوز 250 مليون جنيه، لافتًا إلى أن الشركة لديها خطة إنشائية قوية لرفع معدلات الإنشاءات وهو ما يعكس ملاءة مالية قوية وجدية والتزام للشركة تجاه عملائها.

وأضاف المهندس مصطفى أبو الفتوح، الرئيس التنفيذي والمدير العام لشركة Construction HILLS ، أن التعاون مع شركة صروح للتشييد في هذا المشروع المميز يضيف لقائمة شركاء النجاح وسابقة الأعمال المميزة لشركته، موضحًا أن الشركة فازت بهذا المشروع عقب منافسة قوية مع كبريات شركات المقاولات.

ونوه إلى أن تميز موقع المشروع وتصميمه والعمل بالتعاون مع شركة صروح يفرض على الشركة مسئولية وجهدًا قويًا لتنفيذ الأعمال المطلوبة والمتعاقد عليها، مشيرًا إلى أن الشركة تستهدف أن يكون هذا التعاون هو الأول في سلسلة من التعاون المستمر بين شركتي HILLS CONSTRUCTION وصروح للتشييد والبناء، وخاصة في ضوء خطة الشركة للتوسع في تنفيذ أعمال جديدة مع الشركة ضمن مشروعاتها الرائدة خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أن HILLS Construction هي إحدى الشركات التابعة لمجموعة INTRO Group والتي تم تأسيسها عام 2015 لتنفيذ كافة المشروعات الإنشائية للمجموعة، وتوسعت الشركة فى تنفيذ مشاريع خاصة بها، مؤكدًا أن الشركة تمتلك سابقة أعمال قوية وخبرة في تنفيذ مشروعات متنوعة لصالح العديد من الكيانات الكبرى بالسوق العقاري، حيث تعمل الشركة بمشروعات سكنية وصناعية وغيرها.

وأكدت شركة صروح للتشييد والبناء، أن هذا التعاون الجديد يأتي ضمن خطة الشركة للعمل الجاد في مشروعاتها القائمة وذلك بالتوازي مع تنفيذ خطتها الاستثمارية الطموحة، حيث تستهدف الشركة طرح مشروع جديد خلال الفترة المقبلة، والذي سيكون علامة مميزة ومشروعا استثنائيا يضيف لقائمة المشروعات الرائدة المملوكة للشركة، على أن يتم الإعلان عن مزيد من التفاصيل حول المشروع مع إطلاقه رسميًا للعملاء.