جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

برنامج “هنا الجمهورية الجديدة” يستعرض مسيرة الراحل المستشار محمد عبد الحميد إسماعيل مؤسس شركة “دريم تاون للاستثمار”

استعرضت الحلقة السابقة من برنامج هنا الجمهورية الجديدة مع الدكتورة منى العمدة على قناة النهار، مسيرة الراحل المستشار محمد عبد الحميد إسماعيل، مؤسس شركة دريم تاون للاستثمار العقاري، والذي حظي بمسيرة مهنية وشخصية مميزة، كما نجح في مساعدة الكثير من المستثمرين المتواجدين في منطقة بيت الوطن بمدينة القاهرة الجديدة.
قال المهندس علي محمد عبد الحميد إسماعيل، رئيس شركة دريم تاون للاستثمار العقاري، إن الشركة تمتلك أكثر من 100 مشروع في منطقة بيت الوطن، وهو نجاح قوي بدأه والده المستشار عبد الحميد إسماعيل، واستكمله ابناؤه حاليا، لافتا إلى أنه وضع أسس هامة لشركة دريم تاون للاستثمار ولا تزال الشركة تعمل وفقا لها.
وأضاف أن الشركة تضع رضا العملاء في المرتبة الأولى، لذا فإنها تبذل كل جهودها للتسليم قبل الموعد في أحيان كثيرة، وبالجودة المعهودة عنها مع إضافة تفاصيل في أحيان كثيرة أكثر مما يطلبه العميل، كما أن الشركة تبحث دائما عن أراض مميزة يمكن من خلالها تنفيذ أفضل المشروعات في منطقة بيت الوطن.
وأكد أن نجاح والده في العمل بمنطقة بيت الوطن ساعده على العمل وبنفس القوة وتولي مسئولية شركة دريم تاون للاستثمار العقاري، والتي وصلت لمحفظة مشروعات قوية وتتطلع لمزيد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن نجاح الشركة في تسليم العديد من المشروعات يشجعها على العمل والانطلاق في السوق العقاري.