جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

شركة LUD للاستثمار العقاري تكرم الاستشاري محمد طلعت في احتفالية إطلاق المرحلة الثالثة من مشروع The Rift

نظمت شركة «lud» للاستثمار العقاري، احتفالية كبرى فى أحد الفنادق الشهيرة بالقاهرة، لإطلاق المرحلة الثالثة من مشروع «the rift business park» وسط حضور كوكبة من النجوم ورجال الأعمال.

وأثناء الاحتفالية تم تكريم الاستشاري دكتور مهندس محمد طلعت ، رئيس مجلس إدارة شركة محمد طلعت معماريون ، الاستشاري الهندسي للمشروع.

- Advertisement -

ومن جانبه صرح الاستشاري دكتور مهندس محمد طلعت ، بأنه سعيد بهذا التكريم ، وأضاف طلعت ، بأن التصميمات الهندسية لمشروع «the rift business park” جعلت المشروع واحد من أكبر الفرص الاستثمارية فى القطاع العقارى ، وتساهم بشكل كبير فى زيادة عمليات البيع فى أسرع وقت ، خاصة أن المشروع سيضم كل المحلات الشهيرة والعلامات التجارية الهامة وسيحدث نقلة نوعية فى المبانى الإدارية والتجارية فى المنطقة.

وذكر طلعت ، بأن مشروع «the rift business park» يعد واحد من أهم المشروعات التجارية الإدارية فى شرق القاهرة لما يتميز به من موقع متميز بمدينة المستقبل ، بمساحة تصل إلى 70 ألف متر، حيث يوجد المشروع فى القطعة رقم واحد على محور محمد بن زايد المركزى، ومدخل العاصمة الإدارية على الطريق الأوسطي ما بين السويس والعين السخنة.

جدير بالذكر أن المشروع عبارة عن تحالف بين شركتى لوزان والربوة ، وساهم فى خروجه للنور عدد من شركاء النجاح بالقطاعات المختلفة ، وهو الأمر الذى ترتب عليه إقبال كبير للحجز والشراء ، خاصة أن شركتى لوزان والربوة لديهما رصيد كبير من الثقة فى المشروعات العقارية خلال السنوات الماضية ونفذا مشروعات ناجحة بإشادة الجميع.

وإستكمل طلعت ، أن إجمالي عدد المشروعات التي نفذتها شركتة ارتفع لأكثر من 460 مشروعًا حتى الآن.

وأوضح أن من أكبر المشروعات التي ساهمت فيها شركه محمد طلعت معماريون ، مشروع مسجد مصر بالعاصمة الإدارية، والذي يعد الأكبر في العالم بعد الحرمين الشريفين، موضحًا أن نجفة المسجد التي دخلت موسوعة جينيس من تصميم الشركة، كما أن الشركة عملت كاستشاري معماري وداخلي للمسجد.

وأكد رئيس شركة MTA للاستشارات الهندسية، أن الجزء الأكبر من المشروعات التي تعمل فيها الشركة، من المقرر تسليمه خلال العام الجاري، وهو ما يتم التركيز عليه حاليًا، هذا بالإضافة إلي المشاركة في أعمال بالحي الحكومي في العاصمة الإدارية، ومشروع 155 فدانًا التجاري الإداري بالعاصمة أيضًا والذي يعد شراكة بين مطورين عقاريين والدولة، و أضاف طلعت أن الشركة تعمل أيضًا في عدد من المشروعات بالتجمع الخامس، إضافة إلى مشروع سكني خارج مصر في تركيا بالتحديد، كما تشارك بمشروع تجاري إداري ضخم في الرياض بالمملكة العربية السعودية على مساحة 170 فدانًا وهو من أكبر المشروعات التي يتم تنفيذها هناك خلال الفترة الحالية، ولفت طلعت إلى مشاركة الشركة في مشروعات بأبوظبي والكويت، والعمل على تنفيذ مشروع فندقي ومول تجاري في جنوب إفريقيا.