جريدة اخبارية شاملة

الرياض مصر : الاعلان عن مشروع جديد قريبا ضمن خطة التوسعات الاستثمارية للشركة

قال حسام عبد الغني المدير العام ونائب رئيس مجلس الادارة بشركة الرياض مصر للتطوير العقاري أن الشركة شاركت في معرض سيتي سيكب مصر خلال دورته الحاليه للمرة للأولي موضحا أن الشركة قدمت عروض مميزة للغاية تبدأ ب10% خصم علي جميع وحداتها العقارية المطروحة .
وأضاف المدير العام لشركة الرياض مصر للتطوير العقاري أن الشركة لديها مشروعات في مدينة الشروق ومدينة القاهرة الجديدة وتمكنت من بيع 500 وحدة سكنية بهم حتي الأن .

IMG 20230923 WA0040
وأوضح أن الشركة لديها 50 وحدة سكنية جاهزة للاستلام الفوري مؤكد أن الشركة نجحت في تسليم الوحدات السكنية قبل الموعد المحدد للعميل وهو مايميز شركة الرياض مصر موضحا أنه من المقرر الاعلان عن مشروع جديد للشركة ضمن خطتها التوسعية خلال الفترة القادمة .
من جانبه قال محمد ابراهيم مدير التسويق بالشركة أن الرياض مصر موجودة في السوق المصري منذ عام 2007 بمدينة الشروق ثم نجحت الشركة في توسع مشروعاتها بانشاء مشروعات في مدينة القاهرة الجديدة بمنطقة بيت الوطن والنرجس مشيرا الي أن الشركة نجحت في تقديم نموذج ممتاز وحصلت علي شريحة جيدة من السوق العقاري وهو مانعكس علي الشركة حيث من المقرر الاعلان عن توسعات جديدة عقب سيتي سكيب .
وأكد أن هناك اقبال لا بأس به علي معرض سيتي سكيب ونحن شاركنا بمشروعات متميزة في مناطق الشروق وبيت الوطن والنرجس ولدينا عروض وخصومات جيدة للغاية تصل الي 10 % علي جميع الوحدات بمعرض سيتي سكيب .
وأوضح أن ما يميز الشركة هو اعتمادها الذاتي في قطاعات هامة مثل التسويق والهندسي حيث لدينا تكامل في تقديم منتج مميز جدا من حيث التشطيبات والتصميم وهو مايميزنا عن المطورين الموجودين في السوق العقاري .
وأكد أن الشركة لديها 50 وحدة جاهزة للاستلام الفوري في مناطق القاهرة الجديدة بمساحات تبدأ من 150 متر حتي 240 متر وفي مدينة الشروق بمساحات تبدأ من 158 متر حتي 237 متر وبأسعار مميز للغاية تبدأ من حوالي 14.5 ألف جنيه نصف تشطيب موضحا أن من الممكن تسليم العميل تشطيب كامل ولمدة سداد تصل الي 5 سنوات .
وأكد أن هناك ميزة هامة لدي الشركة وهي تسليم المشروعات في المواعيد المحددة لها حيث سلمنا مشروع بمنطقة بيت الوطن قبل مواعيده حيث كانت خلال شهر 11 القادم وتم تسليمه خلال شهر أغسطس الماضي.

التعليقات مغلقة.