جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

شركة «EGYGAB Developments» تشارك في معرض سيتي سكيب 2023

ضمن خطة توسعية للتواصل مع عملائها

أعلنت شركة EGYGAB Developments عن خطتها للمشاركة في فعاليات معرض سيتي سكيب مصر 2023، حيث تستهدف التواجد بحزمة مشروعات متنوعة خلال فترة المعرض، كما تكشف الشركة خلال فترة المعرض عن أبرز ملامح خطتها التوسعية للوصول بعملائها لمناطق جديدة وتنفيذ مشروعات جديدة.
وأوضحت الشركة، أن هذه المشاركة ستكون فريدة من نوعها، حيث تستهدف الشركة من خلالها تحقيق عدة أهداف، والتي يأتي في مقدمتها التواصل المباشر مع العملاء، وتقديم فرص استثمارية لهم من خلال تقديم وحدات مميزة في مشروعاتها.
وأضافت الشركة أنها تستهدف اطلاع عملائها على أبرز التطورات في مشروعاتها القائمة، وكذلك الإعلان عن خططها للاستثمار في مناطق جديدة وتنفيذ مشروعات جديدة تناسب اهتمامات العملاء، مؤكدة أن الشركة تعتبر عملائها شركاء نجاح تسعى لتلبية متطلباتهم، كما أن ثقة العملاء في الشركة يدفعهم للتواجد معها في مناطق جديدة ومشروعات أخرى.
ولفتت الشركة إلى أنه من المقرر المشاركة في المعرض بكافة مشروعات الشركة، خاصة مشروعي “masaya” سيدي عبدالرحمن الساحل الشمالي و”the median” بالتجمع الخامس، حيث لا تزال الشركة تطرح وحدات في كل المشروعين المميزين، موضحة أن مشروع “masaya” سيدى عبدالرحمن الساحل الشمالي عبارة عن كومباوند سكني يضم نحو 580 وحدة متنوعة ما بين شاليه ودوبليكس وتاون هاوس وتوين هاوس وفيلات مستقلة في منطقة سيدي عبدالرحمن بالساحل الشمالي.
وتابعت الشركة، أن مشروع the median يقع في مكان مميز بشرق القاهرة، فهو على بعد دقائق من القاهرة الجديدة ومصر الجديدة ومدينة نصر ومنطقة وسط البلد بالقاهرة، فهو يتواجد في مكان غير متكرر، وتتوافر به كافة معايير الرفاهية ويضمن للعملاء أعلى عائد استثماري.
وأكدت الشركة أن لديها خطة قوية لتحقيق المستهدفات البيعية للشركة خلال فترة المعرض، وتوصيل المنتجات المطروحة للعملاء المستهدفين وتحقيق أعلى معدلات من رضا العملاء، وذلك اعتمادا على الدراسات السوقية التي تحقق طرح أنظمة السداد المناسبة للشركة وللعملاء خلال فترة المعرض.
وكشفت الشركة عن خطتها لإطلاق مشروع جديد سيتم الإعلان عنه قريبا وسيكون علامة مميزة في كافة تفاصيله سواء الموقع أو التصميم أو نشاط المشروع.

التعليقات مغلقة.