جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

“الماهر للتطوير العقاري ” تتعاقد مع شركة “ERA Egypt” لتسويق مشروع “Nexus Industrial Park ” بالقاهرة الجديدة

3 مليار جنيه استثمارات المشروع

تعاقدت شركة “الماهر” للتطوير العقاري مع شركة “ERA Egypt” للتسويق العقاري لتسويق مشروع ” Nexus Industrial Park” بمدينة القاهرة الجديدة، كما تعاقدت مع شركة “Okoplan” للاستشارات الهندسية.

قال حامد ماهر، العضو المنتدب لشركة الماهر للتطوير العقاري، إن المشروع يقع علي مساحة 14 فدان بمدينة القاهرة الجديدة بمنطقة الألف مصنع، باستثمارات 3 مليار جنيه.

- Advertisement -

IMG 20230905 WA0094
وأضاف أن المشروع يعد أول مجمع صناعي لوجيستي متكامل الخدمات، وهو عبارة عن مشروع صناعى تجاري، ويضم عدد من الوحدات الصناعية والتجارية بمساحات متنوعة بمدينة القاهرة الجديدة.

وأوضح ماهر أن المشروع يضم عدد 200 وحدة ما بين وحدات صناعية وتجارية وإدارية، وتتراوح مساحة الوحدات ما بين 300 إلي 600 متر مربع.

وتابع أن المشروع يمثل إضافة للسوق العقاري لأنه سيسهم في سد احتياجات السوق من الوحدات الصناعية والتخزينة خاصة صغيرة المساحة، لافتا إلي وجود حجم طلب كبير من المصانع علي المساحات الصغيرة.

ولفت إلى أنه تم تأسيس مجموعة شركات الماهر عام ١٩٦٠ في مجالات اللوجستيات و إدارة المخازن و المستودعات و المناطق الحره و التصنيع ، وفي عام ٢٠١٩ تم اتخاذ القرار في التوجهه للتطوير الصناعي و اللوجيستي.

ومن جانبه قال أحمد الرفاعي، المدير التنفيذي لشركة “ERA Egypt” للتسويق العقاري إن الشركة ستتولي عملية تسويق مشروع ” Nexus Industrial Park” بالكامل، كما ستتولي عملية الإدارة بعد التشغيل.

وأضاف أن المشروع يعد أول مجمع صناعي لوجيستي متكامل الخدمات في القاهرة الجديدة، يوفر وحدات صناعية لوجيستية تخزينية تناسب احتياجات الشركات الصغيرة و المتوسطة.

وأوضح الرفاعي أن المشروع سيوفر عدد من الخدمات من ضمنها منطقة محلات تجارية، و مكاتب ادارية تلبي كافة احتياجات العملاء، من المصنعين و المستثمرين العقاريين و رواد الاعمال .

وقال تامر الخرازاتي، رئيس مجلس الإدارة بشركة OKOPLAN للإستشارات الهندسية، إن الشركة سعيدة بالتعاون مع شركة الماهر للتطوير العقاري في تنفيذ هذا النوع من المشروعات، موضحا أن السوق العقاري فيه ندرة للوحدات الصناعية والمخازن خاصة صغيرة المساحة.

وأضاف الخرازاتي أن مشروع ” Nexus Industrial Park” سيتم تنفيذه في مدة تترواح من 3 إلي 4 سنوات، ليلبي احتياجات السوق من الوحدات الصناعية والتجارية، لافتا إلي أنه تم استخراج القرار الوزاري للمشروع وكافة التصاريح المطلوبة.

التعليقات مغلقة.