جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

انطلاق النسخة السابعة من المائدة المستديرة “ثنك كوميرشال” 15 أغسطس المقبل

تنطلق النسخة السابعة من سلسلة المائدة المستديرة “ثنك كوميرشال”، التي تنظمها شركة “ميديا أفينو”، المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات، يوم 15 أغسطس المقبل بفندق ريتز كارلتون لمناقشة تطورات السوق العقارى.

وتأتى النسخة السابعة من “ثنك كوميرشال” تحت عنوان “سوق عقارى أكثرا تنوعاً”، وتناقش الفرص المتجددة فى 3 قطاعات رئيسية بالسوق العقارى المصري خلال الفترة الحالية، وخطط الشركات للتعامل معها.

- Advertisement -

وتتضمن هذه النسخة من “ثنك كوميرشال” 3 جلسات، الأولى عن قطاع التطوير العقاري، والثانية عن قطاع الشقق الفندقية، والثالثة عن نشاط المطور الصناعي، لمناقشة الفرص المتجددة في الاستثمار العقاري، والقطاع الصناعي، وأيضاً القطاع السياحي والفندقي والذي يتصدر توسعات الشركات مع زيادة الطلب على الشقق الفندقية وخطط الدولة لزيادة عدد السياح إلى 30 مليون سائح سنوياً وهو ما يوفر فرصاً كبيرة للاستثمار العقاري ونمو السوق.

ويشارك في المائدة المستديرة مسؤولون حكوميون، وممثلو كبرى شركات التطوير العقاري، وشركات التمويل العقاري، وشركات المطور الصناعي، وأعضاء برلمانيون، وممثلو منظمات الأعمال.

وتستعرض الجلسات التحديات التي تواجه شركات الاستثمار العقاري سواء ارتفاع تكلفة الإنشاءات وزيادة أسعار البيع، وخطط التسويق الجديدة في ظل الأزمات الحالية، بالإضافة إلى دور قطاع الشقق الفندقية في توفير سوق جديد للمطورين، وأهمية توفير مبادرات لدعم سعر الفائدة.