جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

الدكتور عبد الرحمن عرفه : «AE Media Production» تواصل نجاحاتها مع «إبني للتطوير» لمدة 7 سنوات.. ونعمل في 3 مشروعات متنوعة بمدينة سوهاج الجديدة

أعلنت شركة AE Media production -إيه إي للدعاية والإعلان، تعاونها بمشروعات جديدة تعد الأولي من نوعها بإقليم الصعيد بمدينة سوهاج الجديدة، وذلك بالتعاون مع شركة إبني للتطوير العقاري، مما سيحقق مزيدا من الانتشار والتنوع بالمشاريع التي تعمل بها AE Media production داخل جمهورية مصر العربية.

IMG 20230525 WA0030
قال الدكتور عبدالرحمن عصام عرفة، رئيس مجلس إدارة شركة AE MEDIA PRODUCTION – إيه إي للدعاية والإعلان، إن التعاون مع شركة إبني للتطوير العقاري ممتد منذ نحو 7 سنوات، نجحت الشركة خلال تلك الفترة في تنفيذ أعمال متنوعة ومميزة في مشروعات شركة إبني داخل القاهرة وخارجها، لافتا إلى أن استمرار التعاون خلال هذه الفترة الطويلة يعكس تفهما كاملا لاحتياجات الشركة ومواكبة التطور الحالي مع الثقة في أعمالها.
وأضاف أن التعاون الجديد يتضمن تنفيذ أفلام وإعلانات دعائية وإنتاج أفلام وثائقية في 3 مشروعات جديدة تنفذها شركة إبني للتطوير العقاري في إقليم الصعيد، ويبدأ التعاون بمشروع جريني أفينو بمدينة سوهاج الجديدة والذي يعد أول سمارت كمبوند بصعيد مصر، وتتولى شركة فودافون تقديم أحدث الخدمات التكنولوجية المتكاملة للمدن الذكية بالمشروع.
كما تنفذ الشركة مشروع أزاليا بصعيد مصر، والذي يضم جزءا تجاريا hub ، وسيكون وجهة للعملاء الباحثين عن تجربة ترفيهية متميزة.
وأشار إلى أن هناك تعاونا كاملا مع شركة إبني للتطوير العقاري في كافة مشروعاتها داخل القاهرة ايضاً، والتي تتنوع ما بين المشروعات السكنية والتجارية، وهو ما يضيف لسابقة الأعمال والخبرة التراكمية لشركته، كما أضاف أن التوجه إلي صعيد مصر يساهم في خطة الدولة للتنمية الشاملة والمستدامة.
ونوه إلى أن العمل في مشروع جديد بالصعيد يمكن الشركة من إظهار حجم التنمية العمرانية التي يتمتع بها صعيد مصر، وحجم المشروعات العقارية التي تقوم الشركات بتطويرها حاليا لتكون جزءا من خطة الدولة لتنمية إقليم الصعيد، موضحًا أن العمل ضمن خطة الدولة للتنمية يعد جزءا من مسئولية كافة الشركات في كافة القطاعات الاقتصادية خاصة الدعائية.
ولفت إلى أن AE Media production تشارك في كافة تفاصيل المشروعات التي تعمل عليها والمنفذة بداية من الموقع ونشاط المشروع وتصميمه وتصويره والدعاية المقدمة لضمان نجاح المشروعات وإيصالها للعملاء بأفضل صورة، كما تقوم شركته بتنفيذ الأفلام الوثائقية لمشروعات الشركات، والتي تتواجد في مواقع مختلفة بالمدن الجديدة.