جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01
رئيسي 02

المهندس خالد عباس يزف أخبار سارة لمطوري العاصمة الإدارية

قال المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية، إن شركة العاصمة الإدارية تشارك للمرة الثالثة في المؤاتمرات المتخصصة لمؤسسة الأهرام نظرًا لأهميتها ونجاحاها المستمر،وتحقيق المطلوب منها.
وأضاف خلال الجلسة الافتتاحية لمؤتمر الأهرام العقاري الثالث تحت شعار «العقار تنمية مستدامة حلول مبتكرة.. لإدارة رشيدة»، أن القطاع العقاري واحد من أهم القطاعات التي تساهم بشكل مباشر في الناتج المحلي القومي، وهو ما يؤكد اهتمام الدولة المصرية لتوفير كافة السبل لإستكمال مسيرة النجاح خلال الفترة المقبلة.
وأشار إلي أنه منذ تولي مسئولية ادارة شركة العاصمة الإدارية تم الأخذ في الاعتبار فتح قنوات تواصل مع مستثمري القطاع الخاص، للوصول إلي المستويات التي تتناسب مع احتياجاتهم، لافتا إلي أن شركة العاصمة الإدارية الجديدة قدمت العديد من التسييرات الخاصة لهم خلال الفترة الأخيرة لرفع العبء عنهم وبما يتماشي مع تعديات الأزمات العالمية والتي أثرت بشكل كبير علي السوق المصري.
وأكد أن شركة العاصمة الإدارية انتقلت من مرحلة التنفيذ والتشييد إلي الإدارة خاصة الانتهاء من نقل 18 وزارة حتي الآن، لافتا إلي أن من المقرر أن يتم الانتهاء بالكامل من نقل كامل الوزارات بنهاية الشهر الجاري.
وأشار إلي أن العاصمة الإدارية تمتع بفرص استثمارية كبيرة للقطاع الخاص ولكافة الاستثمارات المتنوعة، موضحا أنه جار تخطيط وتصميم منطقة بمساحة كبيرة سيتم الإعلان عنها فور الانتهاء من أعمال التصميمات، مؤكدا أن شركة العاصمة الإدارية تلقت خلال الفترة الأخيرة عددا كبيرا من الطلبات من قبل الشركات والمصانع للحصول علي أراضي بها.
وأكد عباس، أن شركة العاصمة الإدارية تمكنت من تدشين منظومة الشباك الواحد بالاستعانة بموظفي وزارة الإسكان بقطاع التخطيط والمشروعات، بإلاضافة إلي مركز بحوث الإسكان وقريبًا سيتم بالاستعانة موظفي المجموعة العشرية، مشيرا إلي أن فترة استخراج التراخيص ستغرق من 30 إلي 35 لإصدار الرخص الخاصة بمطوري العاصمة.

التعليقات مغلقة.