جريدة اخبارية شاملة
رئيسي فاليو

“إيت للتطوير العقاري” و “جاب الله جروب “ توقعان عقد إدارة وتشغيل “Revolve Mall “مع شركة Mission 235 للادارة والتشغيل

 

وقعت شركتا إيت للتطوير العقارى وجاب الله جروب عقد ادارة وتشغيل مع شركة”  Mission 235  لإدارة وتشغيل مشروع Revolve Mall بمنطقة المستثمرين الشمالية فى قلب مدينة القاهرة الجديدة باستثمارات تتخطى  2.5 مليار جنيه.

- Advertisement -

وقال  محمد عبدالفتاح المدير التنفيذي لشركة “إيت للتطوير العقاري” إن الشركة تستهدف من التعاقد تقديم مشروع غير مسبوق من جميع النواحي سواء الهندسية أو التشغيلية بما يحقق مكاسب للذين يبحثون عن فرص استثمارية.

مشيرا إلى أنه وفقا للخطة الموضوعه من الدولة فى ملف تصدير العقار الذى يساهم بشكل كبير فى انتاج ما يقرب من 20 % من الناتج المحلى المصرى فالشركة قامت بتنفيذ ما يقرب من 80 % من المشروع لتلبيت احتياجات العملاء الذين يبحثون عن فرص استثمارية واعدة سواء مصريين او غير مصريين 

مضيفا أن التيسيرات التى وضعتها الحكومة فى ملف الحصول على الجنسية مقابل مبلغ 300ألف دولار  يساهم فى زيادة معدلات تصدير العقار المصرى، وجذب مزيد من العملة الصعبة للبلاد.
لذلك شركة “ايت للتطوير العقارى” عندما اخذت الخطوة فى تطوير المشروع كانت استهدفها  أن تكون جزء لا يتجزاء من خطة الحكومة فى هذا الملف 

واكد أن شركة الإدارة سوف تتولي استقدام براندات عالمية للاستثمار في المول مشيرا إلى أن  المشروع يُعد امتداد وترجمة للفكر الفلسفي الذي قامت عليه بالاساس شركة إيت للتطوير العقاري كإحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى، والمتعلق بتحقيق اعلى مفاهيم الاستدامة، والعمل على ادارة الوقت واستغلال المساحات وتوفير كافة الامكانيات من أجل خلق مجتمع متناغم ومرن يحقق أعلى معدلات الإنتاجية للعملاء، وتعظيم مفهوم المباني الذكية.

وكشف عن  توجه الشركة فى تحقيق رغبات العملاء فى توفير وحدات مناسبة ومتنوعة تضاهى كبرى المشروعات والمنتجات العقارية المقدمة لعملائنا، وذلك من خلال التوقيع مع كيان كبير مثل مجموعة جاب الله جروب، لتقديم مول فريد من نوعه يوفر حلولاً مبتكرة فى السوق العقاري.

وأوضح أن مشروع  Revolve Mallعبارة عن مول إداري تجاري فندقي، يقام على مساحة 15 ألف متر مربع، بمنطقة المستثمرين الشمالية ويقع مباشرة علي محور التحرير الذي يربط طريق النصر بمحور التسعين الشمالي، ويضم 245 وحدة،  60% منها بيع و40% ايجار اما الادارى 146 وحدة مقسمين 73 وحده فى كل دور والفندقى 62 مفتاح ، مشيراً إلى أن الشركة تؤمن بأهمية الالتزام بمعايير الجودة والاهتمام بالحفاظ على البيئة والتحول نحو البناء المستدام لتوفير أهم متطلبات العملاء.

و أعرب عمر السعداوي رئيس مجلس إدارة شركة “إيت للتطوير العقاري” عن سعادته بتوقيع العقد مشددا أن الشركة لديها استراتيجية لتدشين مشروع مبتكر ومتفرد يليق بتاريخها و بالعملاء لذلك تم التعاقد مع شركة ”  Mission 235 “لإدارة و تشغيل المول لما  لها خبرة  كبيرة فى هذا المجال .

 وأكد علي مواصلة  خطة الشركة فى التوسع فى محفظة مشروعاتها العقارية فى السوق المصري من خلال الإعلان عن مشروع Revolve Mall لتقديم مول فريد من نوعه يوفر حلولاً مبتكرة فى أميز المناطق بمدينة القاهرة الجديدة، لتلبية احتياجات السوق المصري.

وأوضح أن التعاون بين الشركات الموقعة علي العقد  لضمان تنفيذ مشروع فريد من نوعه ليكون علامة مميزة فى مدينة القاهرة الجديدة لجذب أكبر عدد من العملاء والزوار، مشيراً أن شركة إيت للتطوير العقاري تهدف إلى تسويق المشروع بشكل مختلف ليصل إلى كافة الشرائح البيعية المختلفة لخدمة سكان وزوار مدينة القاهرة الجديدة، وذلك باستخدام أفضل وأحدث الوسائل التكنولوجية والتسويقية الجديدة والمبتكرة، وتقوم “جاب الله جروب” بتنفيذ أعمال الإنشاءات والمقاولات، حيث نجحت حتى الآن فى تنفيذ ما يقرب من 80% من أعمال الإنشاءات بالمول.

ومن جانبه قالت حنين جاب الله عضو  مجلس إدارة مجموعة جاب الله جروب، إن مشروع  Revolve Mall يعتمد على أحدث تكنولوجيات الذكاء الإصطناعي والتكنولوجيات العالمية الصديقة للبيئة، والتكنولوجيات الخضراء، كما تعتمد أفضل الخامات، والتصميمات الأحدث، بالإضافة إلى أحدث وسائل الأمان الصناعي.

وقالت تقي هشام  أن المشروع يقدم عدداً من الخدمات الخاصة بأعمال التصميمات المعمارية والتصميمات الداخلية وتصميم اللاند سكيب وكافة أعمال التشطيبات بجانب التشييد والبناء كنوع من التنوع والتميز لتحقيق التكامل فى مجال البناء والتشييد وفقا لأعلى المعايير المواصفات الحديثة للبناء والتى تتماشى مع فكرة التنمية المستدامة وإنشاء مبانى ذكية صديقة للبيئة وفقا لاستراتيجية وتوجهات الدولة.

ورحب  المهندس لؤي يوسف رئيس مجلس ادارة شركة الادارة والتشغيل ” Mission 235 “.بالتعاون مع شركتي إيت للتطوير العقاري و جاب الله جروب بما لهما من مكانة مرموقة في السوق المصري مؤكدا   أن التعاقد يشمل عمل كافة الدراسات التسويقية والبيعية للمشروع، مع وضع التصميم الهندسي القابل للتشغيل، ووضع خطة توزيع الأنشطة، وخطة التسكين والتأجير، وخطة إدارة المشروع، مع عمل وضع دليل للتشغيل