جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. وفد «Anchor Developments» يزور مستشفى 57357 ويقدم دعمًا ماليًا

ضمن المسئولية المجتمعية للشركة

6

أعلنت شركة Anchor Developments عن زيارة وفد من مسئولي الشركة وموظفيها لمستشفى 57357، وذلك في إطار المسئولية المجتمعية للشركة، ودورها المجتمعي لدعم المتواجدين بالمستشفى.

وأكدت الشركة أنها لا تتأخر عن الدعم المجتمعي خاصة خلال الأزمات، فالشركة جزء من نسيج المجتمع وتظهر وحدة هذا النسيج مع وجود أزمات حقيقية، حيث إن الوضع الصعب الذي تواجهه مستشفى 57357 يتطلب من كافة أفراد المجتمع دعم هذا الكيان الضخم الذي لطالما كان سببًا في شفاء الكثير من أبنائنا.

وأوضحت الشركة أن هذه الزيارة تم التنسيق لها من خلال قطاع الخدمة المجتمعية بالشركة والذي تم تدشينه لتنظيم الدور المجتمعي للشركة.
وأشارت الشركة إلى أنها تبرعت بمبلغ مالي كمساهمة منها في استمرار عمل هذا الكيان الضخم الذي كان وسيظل سببًا في عودة الحياة لعائلات بأكملها بعد شفاء ذويها، كما أنها صرح عملاق قائم على الدعم المجتمعي من كافة أطياف المجتمع، لافتا إلى أن المستشفى نجحت منذ تأسيسها في تقديم خدمات شاملة ومتنوعة للمواطنين.

وفي نهاية الزيارة أكد وفد شركة Anchor Developments أن تبرعات المستشفى تستخدم في أوجه متعددة، وتتطلب كافة الدعم المجتمعي للحفاظ على استمرار عمل هذا الكيان القومي، كما أثنوا على كافة العاملين بالمستشفى والذين يؤدون دورًا إنسانيًا قبل أن يكون مهنيًا، فهم يساهمون في تخفيف آلام المرضى المتواجدين بالمستشفى.

- Advertisement -

يذكر أن شركة Anchor Developments تابعة لكيان قوي يمتلك خبرة تصل إلى 30 عامًا في مجال الإنشاءات والمقاولات، وهي شركة الصرح القابضة، وقررت الشركة الاستفادة من هذه الخبرة والتوجه للاستثمار في العاصمة الإدارية الجديدة نظرًا لأهميتها كمشروع قومي واستثماري واعد، وتنفذ الشركة حاليا مشروعين بالعاصمة الإدارية.

IMG 20230122 WA0014

IMG 20230122 WA0012

التعليقات مغلقة.