جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

مجموعة ” طايل جروب” تطلق مشروع “حياة سيتى” أول مدينة متكاملة بأسيوط الجديدة

أطلقت مجموعة ” طايل جروب” مدينة حياة سيتي والتي تعتبر أول مجمع عمراني فريد من نوعه يقع في مدينة أسيوط الجديدة وسط أكبر تجمع تجاري, إداري, سكني, طبي, ترفيهي في صعيد مصر.

وقال المهندس احمد عمران المدير العام و رئيس القطاع التجاري بالشركة أن المدينة تضم مجمعات عمرانية مختلفة داخلها وتتكون من 3 مناطق وهي “حياة ريزيدنس” و”حياة إيليت” والمنطقة التجارية الترفيهية “فوفوزيلا”.

وأكد “عمران ” أن كومباوند حياة ريزيدنس بقع في قلب مدينة أسيوط الجديدة والذي يتميز بتصميم عمراني متميز ومعاصر و يحاط بمجموعة من الطرق الشريانية والحيوية التي تربطه بباقي مراحل المدينة لسهولة التنقل.

- Advertisement -

من ناحية أخرى أشار المهندس احمد عمران المدير العام و رئيس القطاع التجاري بالشركة إلى أن “حياة سيتي ” يقع في منطقة مميزة في مدينة أسيوط الجديدة ويتميز حياة سيتي بموقعه الفريد حيث يقع في وسط أكبر منطقة ترفيهية ويمتاز بوجود خصوصية بالمباني ذات الطابع المعمارى لحياة أكثر رفاهية.

وتابع عمران قائلاً ” تأتي بعد ذلك في المنطقة الترفيهية والتجارية “فوفوزيلا” والتى تضم مدينة الملاهي الترفيهية فوفوزيلا بارك والتى تحاكى فى إنشائها أكبر المدن الترفيهية في العالم كما يوجد ممشى ترفيهي يمتاز بوجود مساحات خضراء واسعة و نافورة راقصة ويوجد بإمتداده مجموعة من المطاعم والمحلات التجارية لتجربة تسوق مختلفة.

ويأتى ذلك حرصاً من مجوعة ” طايل جروب” فى التماشي مع الرؤية الوطنية مصر 2030 فى التوسع فى المجتمعات العمرانية الجديدة ذات البنية التحتية الذكية لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة.

التعليقات مغلقة.