جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

بالصور.. شركة ERG للتطوير العقاري تستعرض ملامح خطتها خلال العام الجاري وتكرم فريقها

10

أعلنت شركة ERG للتطوير العقاري ملامح خطتها خلال العام الجاري والتي تستند على قوة تواجدها في السوق المصري من خلال حزمة من المشروعات المميزة والحضور القوي في العاصمة الإدارية الجديدة، وذلك خلال مؤتمر صحفي حضره نخبة من الصحفيين والإعلاميين بحضور قيادات الشركة.

وقال المهندس محمد رزق، رئيس مجلس إدارة شركة ERG للتطوير العقاري، إن الشركة ستطرح المراحل الأخيرة في مشروعاتها السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية بعد النجاح الكبير الذي حققته المشروعات منذ بداية الطرح.

م.محمد رزق: الشركة تتجه بقوة نحو التوسع في شرق القاهرة والعاصمة الإدارية.. وتكريم فريق العمل جزء أساسي من استراتيجيتنا

محمد عامر: الانتهاء من بيع المرحلتين الأولى والثانية بالكامل من مشروع Ri8

لافتا إلى أن ERG Developments، تخطط كذلك للتوسع في مشروعات جديدة في شرق القاهرة والعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تدرس الشركة قطعة أرض بالتجمع الخامس على مساحة 100فدان لتنفيذ مشروع سكني تجاري إداري وفي حال الاستقرار ستعلن الشركة عن كافة التفاصيل، مضيفا أن شركته تنتظر الطروحات الجديدة من شركة العاصمة الإدارية للتوسع في مشروعات جديدة، إيمانا بقوة المشروع والدعم الذي تقدمه الدولة لإنجاحه إذ يمثل واجهة حضرية جديدة تليق بمكانة مصر.

وأكد رزق أن ERG، تؤمن بأن النجاح يأتي من تكاتف مجموعة عوامل لا تنفصل عن بعضها وربما أهمها فريق العمل المحترف الذي يعمل في تناغم وتكامل لتنفيذ استراتيجية الشركة، لذا قررت الشركة تكريم فريقها على الإنجاز المحقق خلال العام الماضي والوصول إلى المستهدفات وفق الخطة.

ومن جانبه قال محمد عامر، رئيس القطاع التجاري بشركة ERG Developments، إن الشركة وضعت خطة قوية للعام الجديد تركز على التنفيذ والإسراع في معدلات إنجاز المشروعات بالتزامن مع التوسع في مشروعات جديدة خاصة وأن الشركة نجحت في فرض تواجدها بقوة في السوق المصري وبناء قاعدة عملاء قوية عززتها سمعة الشركة وقدرتها على الوفاء بتعاقداتها، بالإضافة إلى الملاءة القوية للشركة والتي تعتمد على التمويل الذاتي.

وأشار عامر إلى أن الشركة بصدد طرح المرحلة الثالثة والأخيرة من مشروع Ri8 السكني، والمرحلة الأخيرة من مشروع مونوريل بالعاصمة الإدارية الجديدة، لافتا إلى أن الشركة نجحت في تسويق المرحلتين الأولى والثانية بالكامل من مشروع RI8.

وتنفذ ERG أربعة مشروعات بالعاصمة الإدارية الجديدة وهم برجي دايموند1، دايموند 2، مونوريل، علاوة على مشروعها الأحداث في العاصمة الإدارية وهو كمبوند Ri8 في منطقة R8.

وأكد عامر أن المشروع السكني Ri8 من شركة ERG للتطوير العقاري يتمتع بموقع حيوي استراتيجي على مقربة من كافة المناطق الحيوية في العاصمة الإدارية الجديدة، حيث يبعد النهر الأخضر نحو ثلاث دقائق فقط من الكمبوند، و 5 دقائق من منطقة الأعمال المركزية.

ويقع مشروع Ri8، على مساحة ٢٥ فدان، بمنطقة الـ R8، ويضم وحدات سكنية بمساحات تبدأ من ١٣٨م، إلى ٣٥٠ متر، بمبيعات مستهدفة ٥ مليار جنيه.

- Advertisement -

وأكد عامر على أن ERG تهتم بتطبيق معايير الاستدامة وفق الاشتراطات التي تضعها شركة العاصمة الإدارية الجديدة، كما تتعاون الشركة مع كبار الاستشاريين وشركات الإدارة للخروج بمنتج عقاري مميز.

دايموند تاور 1، برج متكامل، على مساحة 5000 متر مربع ومكون من طابق أرضي و14 طوابق متكررة ليشمل كافة أنواع الوحدات من تجاري وإداري وطبي وسكني فندقي، مع شموله كافة الخدمات التي تجعله برج فريد من نوعه بأسعار مناسبة لكافة العملاء.

 

يقع DIAMOND TOWER NEW CAPITAL1 في موقع جغرافي متميز في قلب منطقة الداون تاون بالعاصمة الادارية الجديدة.

حيث يمتاز البرج بواجهة على شارع رئيسي بعرض 90 متر والذي يعد من أكبر الشوارع في الداون تاون، حيث يربط بين المدخل الشرقي والمدخل الغربي لمنطقة الداون تاون.

كذلك فهو يقع على أربع نواصي رئيسية و على شارع بعرض 70 متر وبإطلالة على المدخل الرئيسي للحديقة المركزية، بحيث تحمل كل ناصية منهم فيو مختلف ومتميز، كما أنه موازي لمحور محمد بن زايد الشمالي، ويقع بجوار الحديقة المركزية ومحطة المونوريل.

مشروع “دايموند تاور 2”، عبارة عن برج تجاري إداري طبي فندقي، ويقع على مساحة 4700 متر، ويضم دور أرضي و14 دور.

ويقع في موقع متميز بمنطقة الداون تاون بالعاصمة الإدارية الجديدة، ويطل على أكبر شارع في منطقة الدوان تاون ويربط بين المدخل الشرقي والمدخل الغربي لمنطقة الداون تاون ويوازي محور بن زايد الشمالي وبجوار الحديقة المركزية ومحطة المونوريل.

ويقع مشروع مونوريل تاور العاصمة الادارية الجديدة Monorail Tower New Capital في قلب الداون تاون علي مساحة 12 الف متر مربع، ويتكون من26 دور، وتتنوع المساحات وتشمل وحدات تجارية وإدارية وطبية ووحدات فندقية.

نشأت شركة ERG للتطوير العقاري ERG Developments نتيجة اندماج 4 شركات كبرى وذلك للدخول بقوة في مشروعات بعدة مناطق مختلفة، وتمتد خبرة الشركة في مجال التطوير العقاري لعام 2005، ونفذت عددا من المشروعات الهامة والعملاقة، في الدلتا والعاصمة الإدارية الجديدة.

التعليقات مغلقة.