جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

شركة تارجت للخدمات التسويقية : حققنا 6 مليارات جنيه مستهدفات بيعية لصالح المطورين خلال 2022.. و النهضة العمرانية شهادة ميلاد الجمهورية الجديدة

كشفت شركة تارجت للخدمات التسويقية النقاب عن استراتيجيتها خلال عام 2023 لافتة إلي أنها تستهدف إضافة مطورين جدد لمحفظتها من خلال تدشين أحدث خطط واستراتيجيات التسويق ومساعدة شركات التطوير العقاري عن تحقيق مستهدفاتها البيعية.

وتمتلك تارجت خبرة اكثر من 12 عام في قطاع التسويق العقاري ونجحت خلال السنوات الماضية في مساعدة شركات التطوير علي زيادة مبيعاتها وتحقيق المستهدف البيعي

IMG 20221228 WA0067

- Advertisement -

قال عاصم قنديل المدير التنفيذي للشركة أن الشركة استطاعت خلال 2022 تقديم العديد من الخطط والحملات التسويقية لاكثر من 50 شركة تطوير وتسويق بمختلف المناطق البيعية لافتاً إلي أنه تم تحقيق مستهدف بيعي لصالح شركات التطوير العقاري بقيمه 6 مليار جنيه تقريبا بفضل الكوادر الاحترافية ذات الخبرة فى قطاع التخطيط والتسويق بالشركة الذين خلقوا علامة تجارية لشركات التطوير العقاري المتعاونة مع الشركة مما جعلها هذه الشركات قادرة على المنافسة بقوة فى السوق العقارى .الذي يشهد نهضة كبري في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

من جانبه كشف أسامة الملا مدير التعاقدات بشركة تارجت للخدمات التسويقية أن الشركة اطلقت حملات تسويقية بقيمة 20 مليون جنيه علي المنصات الإلكترونية فقط مشيراً إلي أن التسويق الالكتروني بات لا غني عنه في ظل التطور التكنولوجي الكبير بل أصبح منافساً حقيقياً للطرق التقليدية.

وشدد الملا علي أن الشركة نجحت في ابتكار آليات جديدة للتسويق تتواكب مع التطورات التى شهدها القطاع العقارى، وكذلك تقديم الاستشارات التسويقية للمطورين والبروكر لزيادة المبيعات وتحقيق المستهدف البيعي
وثمن الملا اهتمام القيادة السياسية بالقطاع العمراني مشيرا إلى إنه خلال عهد الرئيس السيسي. ظهرت رؤى جديدة وطموحات تُكتب لخلق مصر جديدة بأعلى دقة وأفضل أداء فظهرت مشروعات تنموية عملاقة مثل مدن الجيل الرابع أبرزها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين الجديدة والمنصورة الجديدة وأسيوط الجديدة ما يعكس فكر تنموي دشنه الرئيس السيسي على أرض الواقع حيث امتدت النهضة العمرانية إلي أغلب مناطق الجمهورية.

و طالب قنديل بتسويق هذه المشروعات فى الخارج لجذب الاستثمارات الأجنبية و تصدير العقار المصرى مؤكداً أن هذه المشروعات علامة فارقة فى تاريخ مصر و شهادة ميلاد حقيقية للجمهورية الجديدة .

التعليقات مغلقة.