جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

«معمار للتطوير» تبدأ تشغيل المرحلة الأولى من clove mall وتنتهي من انشاءات «برايم مول»

أعلنت شركة معمار للتطوير العقاري بدء تشغيل المرحلة الأولى بمشروع clove mall أول مول تجاري إداري طبي بمنطقة «القرنفل» في التجمع الخامس.
وقال بسام غريب مدير المبيعات بشركة معمار للتطوير العقاري، إن المشروع يقام على مساحة 4200 متر مربع وتم تسليم الوحدات للعملاء قبل مواعيد التسليم المحددة في العقود.
يأتي التشغيل الكامل للمرحلة الأولى بهدف توفير الخدمات اللازمة لسكان منطقة القرنفل في القاهرة الجديدة، لافتا إلى أن «كلوف مول» يتميز بقربه الشديد من طريق السويس وشارع التسعين الشمالي، وعدد كبير من المناطق السكنية كمنطقة فيلات القرنفل وفيلات تمر حنة وبيت الوطن ومدينة الرحاب وعدد كبير من الكمبوندات بما يخدم قطاع عريض من سكان مدينة القاهرة الجديدة.
ويضم المشروع 92 وحدة تجارية وطبية وإدارية، بجانب تخصيص منطقة انتظار للمترددين على العيادات، وبمساحات تبدأ من 35 متر مربع وبمدد تقسيط تصل إلى 36 شهر.
من ناحية أخرى، أكد مدير مبيعات شركة معمار للتطوير، تحقيق 100% من نسب التنفيذ بالمشروع الرائد «برايم مول» بمنطقة دار مصر الأندلس، قبل المواعيد المعلنة، وذلك استعداداً لبدء التشغيل الفعلي في النصف الأول من 2023 .
وأشار بسام غريب، إلى أن برايم مول يقام على مساحة 3400 متر مربع وهو بنشاط إداري تجاري طبي ويخدم كثافة سكانية حوالي 150 ألف نسمة، ويعد من المشروعات المميزة في القاهرة الجديدة.