جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

غداً.. تشغيل المرحلة الأولى من أكبر ممشى سياحي بمدينة السادات

استعدادا للتشغيل النهائي، تبدأ شركة معمار للتطوير العقاري التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من أول وأضخم ممشي سياحي ترفيهي بمدينة السادات بطول 1 كم تقريباً يوم الجمعة القادم 18 نوفمبر الجاري.
وقال أحمد سعيد رئيس القطاع التجاري بشركة معمار، إن الشركة قررت بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى من الممشى السياحي التابع لمشروع «داون تاون السادات DOWN TOWN EL SADAT » وهو أكبر مشروع تجاري إداري ترفيهي في قلب مدينة السادات والمقام على مساحة 17 ألف متر مربع باستثمارات حوالي 350 مليون جنيه.
وأشار إلى أن الممشى الـ«fan zone» هو أكبر منطقة ترفيهية في محافظة المنوفية ويتسع لاستيعاب قرابة 3000 فرد مع توفير جراجات كافية لاستيعاب سيارات الزائرين، وهو مكون من 3 مراحل سيتم بدء التشغيل التجريبي للمرحلة الأولى وفتحها مجانا للجمهور الجمعة القادمة، حيث سيتم بهذه المناسبة إذاعة مباريات كأس العالم 2022 مجانا عبر شاشات ضخمة بحجم 3*4 متر مربع.
وأكد سعيد، أن الشركة وفرت نقاط متنوعة لتقديم الوجبات السريعة والمشروبات للزوار ومستخدمي الممشى السياحي، لافتاً إلى أن مشروع دوان تاون السادات يضم 220 وحدة متنوعة الأنشطة وتم الانتهاء من تنفيذ 60% من الانشاءات الخاصة به استعداد لافتتاحه خلال عام 2023 .
يأتي هذا المشروع ضمن استراتيجية شركة معمار للتوسع جغرافيا بمشروعات تجارية وإدارية وترفيهية، وقد صمم المشروع بواجهات عصرية متميزة ليضم عدد كبير من الأنشطة ما بين التجاري والإداري والترفيهي، كما أن موقعه على المحور المركزي وفي قلب مجمع البنوك بمدينة السادات تمنحه مميزات لا تتكرر في أي مشروع أخر.

التعليقات مغلقة.