جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

معمار للتطوير العقاري تبدأ جولة خليجية لدعم مبادرات تصدير العقار المصري

مستهدفة مبيعات بـ100 مليون جنيه

1

..

- Advertisement -

في إطار دعم مبادرات الدولة لتصدير العقار، بدأت شركة معمار للتطوير العقاري جولة خليجية للترويج للعقار المصري وجذب المستثمرين الخليجيين لدخول السوق في ظل الفرص الاستثمارية الواعدة المتاحة في القطاع العقاري.
حيث بدأت الشركة جولتها بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 8 إلى 12 نوفمبر الجاري، بالتزامن مع مشاركتها في معرض the investor expo العقاري المقام في مدينة الرياض.
من جانبه، قال محمد صبحي رئيس مجلس إدارة شركة معمار للتطوير العقاري، إن شركته تولي محور تصدير العقار أهمية كبرى، وقد بدأت جولتها الخليجية قبل بدء فعاليات المعرض بعدة أيام والتقى خلالها عدداً من كبار المستثمرين السعوديين لبحث الشراكة في عدد من المشروعات العمرانية في السوق المصرية.
وأشار رئيس مجلس إدارة الشركة إلى أن «معمار» تستهدف من خلال مشاركتها في المعرض المقام بمدينة الرياض، تحقيق مبيعات لزوار المعرض بقيمة 100 مليون جنيه، حيث تمتلك الشركة عدد من المشروعات السكنية والتجارية والإدارية والطبية في مدن القاهرة الجديدة والسادات وسوهاج الجديدة ومدينة الفيوم.
وأكد صبحي، أن هناك جولات أخرى خلال الفترة القادمة ستشمل دول الكويت والإمارات والأردن وسلطنة عمان، بهدف الدخول في شراكات متنوعة مع الأخوة العرب بما يدعم صناعة التطوير العقاري في مصر، ويزيد من جاذبية الفرص الاستثمارية في السوق العقاري.
جدير بالذكر أن شركة معمار تعد من أولى شركات التطوير العقاري في مدينة القاهرة الجديدة، حيث بدأت نشاطها قبل 20 عاما تقريباً، وتمتلك العديد من المشروعات السكنية والمولات التجارية والإدارية في عدد من المدن الجديدة وعلى رأسها القاهرة الجديدة.

التعليقات مغلقة.