جريدة اخبارية شاملة
رئيسي 01

رئيس التحرير

طارق شلتوت

رئيسي 02

بالصور.. نجاح كبير لمعرض «هذى مصر» بدبى.. والاستعداد لدورتى قطر والسعودية

14

اقيمت النسخة التاسعة عشر من معرض هذى مصر بدولة الامارات العربية المتحدة بامارة دبى – بقاعة مؤتمرات فندق لو ميرديان دبى فى الفترة من يوم الجمعة الموافق 4 نوفمبر وحتى الاحد 6 نوفمبر 2022 وسط مشاركة عدد من شركات التطوير العقارى الكبرى والتى قدمت عروض مميزة وحصرية على مدار ثلاث ايام واقبال كبير من الجاليات المصرية المقيمين بدولة الامارات وعدد من الجاليات العربية للتعرف عن قرب عن مشروعات التطوير العقارى المصرية وضخ استثمارات جديدة داخل السوق المصرى.
ومن جانبه اعرب اسلام برهان رئيس مجلس ادارة شركة النيروز لتنظيم المعارض عن سعادته بنجاح هذه الدورة المميزة والتواجد للعملاء الراغبين فى الشراء والاستثمار على مدار ايام المعرض بالاضافة الى ثناء الشركات العارضة بنجاح الدورة وتحقيق المستهدف من المشاركة بالمعرض
واضاف أن مثل هذه المعارض العقارية تعمل على تنشيط حركة الاستثمار وتنمى الاقتصاد القومى وهى المصدر الرئيسى لتصدير العقار المصرى الى الخارج وتساهم فى جذب العملة الصعبة خاصة فى ظل الظروف التى يمر بها العالم حاليا.
واوضح «برهان» أن نجاح الفعاليات السابقة للمعرض يدفع الشركة باستمرار للبحث عن عناصر التميز لتوفيرها للشركات والعملاء المتواجدين فى المعرض، حيث تميزت هذه الدورة بالتنوع فى محفظة المشروعات المطروحة أمام العملاء لتتناسب مع الشريحة الأكبر للعملاء المستهدفين.
واضاف هيثم برهان نائب رئيس مجلس الادارة ان الشركات المصرية المشاركة بالمعرض قدمت عروض خاصة وحصرية للمصريين المقيمين بالخارج والمستثمرين الاجانب على مدار ايام المعرض لتملك عقار مصرى بمقدم بسيط وخصومات مميزة واطول فترات سداد بكلا من العاصمة الإدارية ومدينة العلمين ومدينة الجلالة والمستقبل الجديدة والساحل الشمالى والتجمع الخامس و 6 اكتوبر والشروق وأماكن اخرى من سكنى وتجارى وادارى وفندقى وسياحى.
وكشف برهان عن استعداد الشركة لاقامة معارض خارجية خلال الفترة القادمة بدول الخليخ وخاصة السعودية وقطر وابوظبى لرغبة الكثير من الشركات المشاركة فى تكرار تجربة النجاح فى عدد. من الدول الاخرى، كما اثنت الشركات على التنظيم الجيد ونوعية العميل الجاد الذى قدم الى المعرض ووسائل الراحة التى لاقتها الشركات والزوار لتحقيق الهدف المنشود من الجميع.
وفى هذا الصدد قال محمد عز, مدير معرض هذى مصر إن المعارض العقارية تساهم فى التواصل بشكل مباشر مع العملاء للتعرف على أبرز احتياجاتهم .
وأوضح عز,أن هناك مجهود كبير تم بذله لانجاح هذه الدورة كما تعودنا دائما فى الدورات السابقة وكان هذا بمثابة التحدى امامنا خاصة فى ظل ظروف التضخم التى يمر بها العالم منذ بدء الحرب الروسية الاوكرانية مضيفا ان الشركات العارضة قدمت مشروعات متنوعة للوصول لرغبة جميع العملاء فى الحصول على عقار مناسب فى كافة أنحاء جمهورية مصر العربية.
IMG 20221108 WA0068 1

- Advertisement -

IMG 20221108 WA0067 1

التعليقات مغلقة.