جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

“جلوبال بايونير” تعلن شراكة مع ” IWG plc ” لتطوير أول مركز أعمال Regus بالعاصمه الإدارية الجديدة

أعلنت شركة “جلوبال بايونير” عن توقيع عقد شراكة مع ” IWG plc ” المزود والمشغل الدولي الرائد لمساحات العمل.
واكد سامى سيد رئيس مجلس إدارة شركة جلوبال بايونير اننا فخورون بأن نعلن أن مركز Regus في بايونير بلازا سيكون أول مركز أعمال يتم تشغيله مع أفضل حلول مساحات العمل والمكاتب الافتراضية ومساحات العمل المشترك وخطط عضوية شبكة Rigus Global Network في بايونير بلازا. أول مشروع تم تسليمه وتشغيله وربطه بجميع الخدمات في العاصمة الادارية الجديدة بمصر بتكلفة مليار جنيه.

- Advertisement -

وأضاف سامى سيد انه تم تصميم بايونير بلازا ليكون أول مبنى موفر للطاقة يطبق مبادئ الاستدامة في البناء بأحدث تقنيات توفير الطاقة العالمية علاوة على انه يتم استخدام وسائل الطاقة المتجددة “الطاقة الشمسية” في جميع مناطق البناء وهى متصلة بشبكة كهرباء العاصمة الادارية الجديدة ، كما أن الحركة الرأسية والافقية موفرة للطاقة وقد تم تصميمها وتنفيذها من زجاج مقاوم للحريق.
وأشار إلى ان جلوبال بايونير تقدر كثيرًا الدعم غير المحدود المقدم أثناء البناء والتسليم من المهندس خالد عباس رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة العاصمة الإدارية للتنمية العمرانية .
وتابع ان شركة جلوبال بايونير ستقوم قريبا بالإعلان عن تفاصيل مشروعها السكني الجديد Pioneer Avenue في مدينة الشيخ زايد باستثمارات تصل ال نحو 2 مليار جنيه مصري لافتا الى ان مناخ الاستثمار والتطوير في منظومة التشريعات والفرص الاستثمارية الواعدة في مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي يشجع على نجاح المشروعات وجذب الكثير من الاستثمارات الخارجية

التعليقات مغلقة.