جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير

طارق شلتوت

- Advertisement -

عتابي للاستشارات الهندسية يشارك في معرض التوظيف بالجامعة الامريكية

في إطار دورها الفعال في تبني و تمكين الكوادر الشابة ، شاركت “عتابي للاستشارات الهندسية” في معرض التوظيف السنوي للجامعة الأمريكية بالقاهرة الذي ينظمه مركز التوظيف بالجامعة بهدف توفير الفرص الوظيفية والتدريبية ومهارات التطوير والتمكين لطلاب وخريجي الجامعة.
وفي هذا السياق، صرّح المهندس عمر عتابي الرئيس التنفيذي لشركة عتابي للاستشارات الهندسية “أن مشاركتنا في هذا الحدث يؤكد دعمنا للشباب الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع الهندسي، حيث تولّي استراتيجيتنا أهمية كبيرة لتنمية قدرات ومهارات الكوادر المتميزة من الراغبين في العمل بالقطاع الهندسي، والثقة في قدراتهم الكبيرة على التصميم الإبداعي والابتكاري وإيجاد حلول تستهدف تحقيق حياة أفضل ومستدامة للمجتمع”.
وأضاف “عتابي”: إن الاستثمار في الكوادر الشابة يساهم في تحقيق التنمية المستدامة للبلاد، ودائمًا ما نحرص على استقطاب وتدريب الشباب الطموح وتأهيله وتدريبه للعمل في قطاع الاستشارات الهندسية.”
وأشاد عتابي بمركز التوظيف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة كونه رائدًا إقليميًا في التعليم المهني حيث يقدم باستمرار لأصحاب العمل أحدث حلول التوظيف وأماكن مشاركة أصحاب العمل ويقرب باستمرار فرص العمل من الطلاب والخريجين بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.
يمنح المعرض طلاب وخريجي الجامعة الأمريكية بالقاهرة فرصة للقاء ممثلي الشركات المشاركة، واستكشاف فرص العمل والتدريب المتاحة والتقديم إليها. كما يناقش أصحاب الأعمال المشاركون الفرص الوظيفية، و اتجاهات السوق ، وأحدث الموضوعات المتعلقة بالصناعات المختلفة و مشاركة المعلومات حول مؤسساتهم مع الحضور. يوفر المعرض فرص تواصل احترافية ومرنة بين الطلاب والخريجين وأصحاب الأعمال لخلق و توفير الفرص الوظيفية المستقبلية.

- Advertisement -

نبذة عن عتابي للاستشارات الهندسية:
عتابي للاستشارات الهندسية شركة رائدة، تمتد خبرتها لأربعة عقود، تقدم خدمات الاستشارات الهندسية المتعددة من خلال فريق عمل ذو خبرة متنوعة في جميع التخصصات الهندسية. وتتمتع عتابي للاستشارات الهندسية بسجل حافل من المشاريع في مجالات: الدراسة والتخطيط، والهندسة المعمارية، والاستدامة، والتخطيط الصناعي والعمراني والمدن الذكية. تنبع المكانة الراسخة لشركة عتابي للاستشارات الهندسية من خبرة فريقها القيادي، ويعود اسم الشركة للمكانة الرائدة لمؤسسها الذي قدّم للصناعة أكثر من 50 مطبوعة من دراسات وكتب تم نشرها في جميع أنحاء العالم. نجحت عتابي للاستشارات الهندسية في الإشراف على وتصميم وتنفيذ أكثر من 2000 مشروع خلال السنوات العشر الماضية بقيمة إجمالية للمشروع تزيد عن 25 مليار دولار أمريكي.

التعليقات مغلقة.