جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت

«أرابيسك للتطوير» تطرح 3 مشروعات بنظام الإيجار الإلزامي بمدينة الشروق

بنسبة غير مبالغ فيها

تطرح شركة أرابيسك للتطوير العقاري 3 مشروعات بمدينة الشروق بنظام الإيجار الإلزامي بمساحات مختلفة، وهذه المشروعات عبارة عن 3 مباني منها مبني تجاري وأخر طبي ومبني لبنك.

قال الدكتور عبد الحميد الوزير رئيس مجلس إدارة شركة أرابيسك للتطوير العقارى ورئيس لجنة الدعم والمتابعة بجمعية مطوري القاهرة الجديدة، إن الشركة تتوسع فى العديد من المشروعات خلال الفترة المقبلة، وذلك لتنوع محفظة مشروعاتها بالعديد من المدن الجديدة، موضحا أن ضمن الخطة التوسعية مشروعات الشركة بمدينة الشروق التى يتم طرحها الفترة المقبلة.

- Advertisement -

وأضاف أن الإيجار الإلزامي له العديد من المميزات للعملاء، حيث يضمن العميل تملك وحدته، بالإضافة إلى ضمان عائد استثماري شهرى لفترة زمنية طويلة، فالإيجار الزامي هو التزام الشركة المطورة بتأجير الوحدة سواء كانت سكنية أو إدارية أو طبية، بعد تملك العميل الوحدة.

وأكد أن عقد الإيجار الإلزامي يمتلك ميزة تنافسية كبيرة لجأت إليها شركات العقارات فى المشروعات غير السكنية، موضحا أن عقد الإيجار الإلزامي كضمان للمشترين لتشغيل وحداتهم واستفادة منها بعد إستلامها من الشركات المالكة والمطورة، وبذلك يحصل العميل على القيمة العادلة للوحدة وبالتالي الحفاظ على العائد الاستثماري الأفضل للعميل.

وأضاف أن نسبة القيمة الإيجارية في عقد الإيجار الإلزامي تكون غير مبالغ فيها وواقعيه وتتناسب مع عوامل موقع الوحدة و قيمتها.