جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

«رويال للتطوير» تقترب من إنهاء إنشاءات مشروعاتها في النرجس الجديدة

0

انطلاقا من خطتها الجادة في التنفيذ، والتزامها في التسليم لعملائها، أعلنت شركة رويال للتطوير العقاري اقترابها من إنهاء إنشاءات مشروعاتها في مدينة النرجس الجديدة بإجمالي 10 مشروعات منفصلة.
قال ساهر مجدي، رئيس القطاع التجاري بشركة رويال للتطوير العقاري، إن الشركة تركز جهودها على الإسراع بمعدلات التنفيذ في مشروعاتها وذلك لسرعة التسليم قبل الموعد المحدد للعملاء، وذلك للحفاظ على مصداقية الشركة وثقة عملائها بها، لافتا إلى أنه رغم التحديات الراهنة إلا أن الشركة نجحت في استمرار العمل بمشروعاتها.
وأشار إلى أن الشركة تنفذ مشروعاتها بأعلى مستوى من الجودة، كما يتم توفير تشطيبات مودرن لواجهات العمارات وهو ما يضمن تميز الشكل الخارجي وروعة التفاصيل الداخلية في كل مشروع، موضحا أن الشركة تمتلك محفظة مشروعات منفصلة متعددة في مدينة القاهرة الجديدة، وكلها مشروعات ذات مزايا تنافسية قوية في منطقة شرق القاهرة.
وأوضح أن ارتفاع معدلات التنفيذ والتسليم في مشروعات الشركة يعد أحد العوامل الرئيسية التي تحافظ على عملاء الشركة الحاليين وتدعم جذب عملاء جدد للشركة، وخاصة خلال الفترة الراهنة التي تشهد معوقات في التنفيذ من ارتفاع تكلفة التنفيذ ونقص المواد الخام، لافتا إلى أن ربط الخطة البيعية بالتنفيذية يمنع وجود فجوة بين سعر البيع وسعر التنفيذ.
وأكد أن الشركة مستمرة في تنفيذ خطة التسليمات كما تم تحديدها مع العملاء، وذلك بالتوازي مع تنفيذ باقي مشروعات الشركة في مراحلها المختلفة، وكذلك دراسة الخطط التوسعية بما يحقق مزيدا من النمو للشركة وزيادة قاعدة عملائها والاستفادة من حجم الفرص الاستثمارية المتاحة بالسوق العقاري حاليا.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.