جريدة اخبارية شاملة
رئيس التحرير طارق شلتوت
بنك مصر داخل المقالة

صيف عدن يحقق نجاح كبير في المرحلة الأولى

عدن للتطوير العقاري تنتهي من المرحلة الاولى من صيف عدن والتى شملت تغطية مجموعة من المحافظات استطاعت الشركة خلالها من زيادة وعي المواطنين بأهمية العاصمة الادارية الجديدة وحجم الانجازات الفعلية الموجوده بها والخدمات والتسهيلات والضمانات التى تقدمها الدولة لضمان نجاح المشروع.
كما استطاعت الشركة تغير الصورة النمطية للمعارض العقاريه والطرق المتبعة لتسويق المنتجات العقاريه حيث اهتمت الشركة منذ اطلاق صيف عدن بالوصول بمنتجاتها الى اكبر شريحة ممكنه من العملاء بشكل مباشر وعرض منتجاتها بشكل ترفيهي ما يتيح للعميل المهتم سهولة اتخاذ القرار فى جو مناسب كما ساعدت اجواء البهحة والاحتفال المصاحبة لمعارض صيف عدن فى خلق الاحتياج لدى العديد من العملاء الباحثين عن افضل الفرص الاستثماريه.
كما افاد محمود حمزه المدير التنفيذي لمهرجان صيف عدن ان مهرجان صيف عدن بمراحلة المختلفة يهدف الى خلق مناخ مناسب للعملاء وحثهم على الاستثمار الامن فى السوق العقاري المصري والذي يعتبر من اهم الاسواق الواعده فى المنطقة نظرا للاهتمام الشديد الذى توليه الدوله لهذا القطاع, حيث تهدف الشركة الى جذب شرائح مختلفة من داخل الدولة وبالفعل وفرت العديد من الفرص الاستثمارية المناسبة لهذا الشرائح.
كما افاد ان المراحل القادمة لصيف عدن قد تشمل عدد من الدول العربية بالتزامن مع اطلاق المشاريع الجديده للشركة والتى ستمثل إضافة قوية للسوق العقاري المصري.
جدير بالذكر ان صيف عدن هو مهرجان عقاري يقام فى جميع المحافظات المصرية يهدف الى عرض انجازات الدولة فى العاصمة الادارية تحت مظلة شركة عدن للتطوير العقاري بالتعاون مع شركة الطيران الوطنية ايركايرو كما يهدف الى المهرجان الى تحقيق اهداف بيعية بمشروعات الشركة تم تخصيص نسبها من عائدها لصالح المشاريع التعليمية التابعة لجمعية بداية للاعمال الخيرية

التعليقات مغلقة.