جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

انطلاق أعمال شركة «آسك آدم للتسويق العقاري» بمبيعات مستهدفة مليار جنيه للعام الأول

0

انطلقت أعمال شركة آسك آدم للتسويق العقاري، بمستهدف مشروعات يصل إلى 300 مشروع في مناطق متنوعة، وبمبيعات مستهدفة لصالح الغير تبلغ نحو مليار جنيه للعام الأول.
قال آدم آمين، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة آسك آدم للتسويق العقاري، إن الشركة لديها خطة طموحة للعمل بالسوق العقاري، قائمة على دراسات سوقية لتحديد توجهات السوق واختيارات العميل، وتستهدف الشركة أن تتواجد محفظة مشروعاتها بمدن ومناطق متعددة تلبي احتياجات قاعدة عملاء كبرى في السوق العقاري.
وأوضح أن الشركة تستهدف أن تتواجد مشروعاتها في القاهرة الجديدة والعاصمة الإدارية الجديدة و6 أكتوبر والشيخ زايد والعلمين الجديدة ومدينة الجلالة والعين السخنة والبحر الأحمر والساحل الشمالي، كما تستهدف الشركة التواجد بفروع خارجية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

 

 

- Advertisement -

آدم أمين: نركز على تقديم الاستشارات لمساعدة العميل في اتخاذ القرار الشرائي المناسب له

وأشار إلى أن الشركة تركز على تقديم الاستشارات العقارية للعميل ومساعدته في اختيار الوحدة التي تتناسب مع احتياجاته سواء كانت سكنية أو تجارية أو فندقية أو ادارية، وكذلك مساعدته في اختيار نظام السداد ونظام الدفع الذي يناسب قدراته المالية، بالإضافة إلى مساعدة العميل في اختيار الشركة الأفضل في تقديم خدمات ما بعد البيع للحفاظ على استثمارات العميل في المشروع، وذلك من خلال تقديم حلول عملية وواقعية تناسب العميل،.

وتابع أن الشركة تقدم حلولا للعميل لجميع أنواع التشطيبات بخيارات متعددة للأسعار مع إمكانية التقسيط للعميل لأطول فترة ممكنة، مما يجعل الشركة تقدم حزمة خدمات متنوعة للعميل، وتركز الشركة في خدماتها على تقديم مفهوم “الاستشارة” للعميل الذي تركز على خدمته في المقام الأول، مع تسهيل إجراءات الحجز للعميل.
وأكد أن شركة “آسك آدم” تركز على تقديم كافة الحلول المتاحة أمام العميل عند اختيار وحدته ومساعدته على الاختيار من المتاح وفقا لما يتناسب معه، حيث يعد شراء العقار أو بيعه أو تسعيره أحد القرارات الهامة التي يتخذها العميل والتي تتطلب تقديم استشارات لاتخاذ هذا القرار المصيري.
ولفت إلى أن الشركة ركزت على اختيار فريق العمل الذي يتمتع بالخبرة الكافية التي تؤهله لتقديم دور الاستشاري، مع تقديم التدريب اللازم للاحاطة بكافة المتغيرات السوقية وتأثيرها على العميل، والاهتمام بتأهيل الكوادر البشرية لتقديم خدمات أفضل، كما اهتمت الشركة بالتعاون مع أكبر الشركات العقارية المتواجدة بالسوقين المصري والإماراتي.
وتابع أن الشركة لديها فروع في مناطق متعددة تسهل وصول العميل إليها، وتتواجد فروع الشركة في التجمع الخامس والشيخ زايد ونايل تاورز الكورنيش وشيراتون ومدينة نصر والمهندسين والإسكندرية، بالإضافة إلى فرع الشركة في دبي وذلك لسهولة تسويق المشروعات المصرية بالخارج، وهو ما يأتي ضمن خطة الدولة لتصدير العقار.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.