جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

كايرو كابيتال للتطوير تنجح في تسويق 70% من مشروع «ليك ويست2»

خلال شهر من إطلاقه

0

ياسر خلف: نخطط لبدء تسليم المشروع خلال 3 سنوات.. والمشروع يعكس قدرتنا على فهم احتياجات العملاء

- Advertisement -

أعلنت شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات نجاحها في تسويق نحو 70% من مشروع “ليك ويست2″، وذلك خلال شهر واحد فقط من إطلاقه، وهو ما يعكس المصداقية التي تتمتع بها الشركة لدى العملاء، وكذلك تميز المشروع بكافة تفاصيله.
قال ياسر خلف، رئيس مجلس إدارة شركة كايرو كابيتال للتطوير العقاري والإنشاءات، إن نجاح الشركة في تسويق هذه النسبة الكبيرة من المشروع في هذا الوقت القياسي يؤكد قدرتها على تقديم منتج عقاري مستوفٍ للدراسات السوقية ويلبي احتياجات العملاء المستهدفين، كما أنه يكشف عن حجم الثقة التي تتمتع بها الشركة في السوق العقاري ولدى عملائها أيضا.
وأوضح أن مشروع “ليك ويست2” سكني متكامل ويقع على مساحة 14 فدانًا، ويطل المشروع على وصلة دهشور مما يجعله متميزا بموقع استراتيجي ومحوري في المدينة، كما يضم وحدات متنوعة ما بين تاون هاوس وتوين هاوس وفيلات منفصلة.
وأضاف أن المشروع يضم منتجًا عقاريًا جديدًا وهو “بانوراميك فيلا”، والتي تبلغ مساحتها 296 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحة الفيلا المستقلة 282 مترًا مربعًا، وتبلغ مساحات الوحدات توين هاوس 257 مترًا مربعًا ، وتتراوح مساحة الوحدات تاون هاوس بين 230 و243 مترًا مربعًا، كما يضم المشروع نادي اجتماعي وحمامات سباحة، ويتم البناء على نسبة 15% فقط والباقي مساحات خضراء.
وأكد أن الشركة تخطط لتنفيذ مشروع مميز ومتكامل التفاصيل، وتم التعاقد مع مكتب الدكتور محمد شندي ليكون استشاريًا هندسيًا للمشروع، ومن المخطط تسليم المشروع خلال 3 سنوات، موضحا أن المشروع يقع على ارتفاع 17 مترًا من مدينة الشيخ زايد، وتبلغ مساحة واجهة المشروع 350 مترًا، وتطل الوحدات بالكامل على واجهة المشروع.
وأشار إلى أن نجاح الشركة في مشروعها الأول “ليك ويست1” بمدينة الشيخ زايد يدعم حجم الإقبال على المشروع الجديد، والذي تم تنفيذ نحو 60% من إنشاءاته، لافتا إلى أن مدينة الشيخ زايد تتميز بارتفاع حجم الإقبال عليها نظرا لتكامل التنمية وتوافر الخدمات بها.
ولفت إلى أن السوق العقاري المحلي يتميز بوجود طلب قوي وحقيقي لمختلف الشرائح السكنية، وذلك للعملاء الباحثين عن سكن للاستخدام، بالإضافة لوجود شريحة تستثمر في العقار نظرا لكونه ملاذًا آمنًا للاستثمار أثبت قدرته على تحقيق عائد مرتفع للعملاء مهما كان حجم التحديات الاقتصادية.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.