جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

ريل مارك تشارك للعام السادس بمعرض ” عقاري الأهرام “

راعي فضي فى 2022

0

عروض مميزة على مشروعات الشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير

تشارك شركة ” ريل مارك للتسويق العقاري ” إحدي شركات القابضة للتشييد والتعمير التابعة لوزارة قطاع الأعمال العام ، بمجموعة من المشروعات المتميزة السكنية والساحلية والخدمية بمعرض ” عقاري الأهرام 2022 ” المقام بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بمدينة نصر فى الفترة من 28 الى 31 يوليو الجاري .
وتأتى مشاركة ” ريل مارك ” بمعرض ” عقاري الأهرام 2022 ” للعام السادس على التوالي ، وتتواجد ذلك العام كراعي فضي للمعرض .
وتروج شركة ” ريل مارك ” خلال المعرض لمشروعات متنوعة لصالح الشركات التابعة للشركة القابضة للتشييد والتعمير منها مشروعات شركة المعادي للتنمية والتعمير .
وتحرص شركة” ريل مارك ” على تقديم عروض وتسهيلات مميزة لعملاءها خلال فترة المعرض على المشروعات المطروحة والتى تتسم بالتنوع ومخاطبة شرائح متعددة من العملاء من حيث المساحات والمواقع والاسعار التنافسية .

- Advertisement -

وتروج شركة ” ريل مارك ” خلال معرض ” عقاري الأهرام” لمشروع شركة المعادي للتنمية والتعمير كومباوند ” المعادي فيو ” بمدينة الشروق ، ويقع على مساحة إجمالية 136 فدان، وتم تخطيط المشروع على ستة جزر متصلة لضمان إطلالة جميع الوحدات على المساحات الخضراء التي تبلغ نسبتها 50% من مساحة المشروع.
كما تروج ريل مارك لمشروع ” سيبيل ” بمدينة المنصورة الجديدة وهو أول توسعات شركة المعادي للتنمية والتعمير بمدن الجيل الرابع تماشياً مع سياسات الدولة بخلق مجتمعات عمرانية جديدة، ويقع المشروع على مساحة ٥٨ فدان بإطلالة مباشرة بطول 500 متر على كورنيش مدينة المنصورة الجديدة.


كذلك مشروع ” المعادي فالي ” بزهراء المعادي ويقع على مساحة 27 فدانًا بحي زهراء المعادي ويضم 41 عمارة تتكون من ارتفاعات أرضي و7 و9 و11 دورًا وتم تسليم عدد من الوحدات بالمشروع .
وتحرص شركة ” ريل مارك ” علي المشاركة بالمعارض والفعاليات العقارية المميزة للتواصل مع العملاء والتعرف على احتياجتهم فى إطار دورها كمستشار عقاري للشركات التابعة للقابضة للتشييد والتعمير .

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.