جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

«المنصور للتطوير» تشارك بمشروعات متنوعة وعروض حصرية في معرض «الأهرام العقاري»

0

محمد منصور: اختيار مواقع متميزة لمشروعاتنا تضمن الحفاظ على استثمارات عملائنا

أعلنت شركة المنصور للتطوير العقاري مشاركتها في فعاليات معرض الأهرام العقاري والذي ينطلق خلال الفترة من 28 وحتى 31 يوليو الجاري، حيث تخطط للمشاركة بحزمة مشروعات متنوعة وعروض حصرية على هذه المشروعات.
قال المهندس محمد منصور، رئيس مجلس إدارة شركة المنصور للتطوير العقاري، إن المعارض العقارية ملتقى مميز للتواصل المباشر مع العملاء، واستعراض أبرز التطورات في مشروعات الشركة، وكذلك التعرف على أبرز احتياجات العملاء في مشروعاتهم وتنفيذ وحدات تلبي هذه المتطلبات.
وأضاف أن شركته تشارك بحزمة مشروعات متنوعة خلال المعرض، وتقدم عروضا حصرية على هذه المشروعات خلال فترة المعرض، وهو ما يجعلها فرصة مميزة للعملاء، حيث يتم المشاركة بمشروعات متنوعة خلال فعاليات المعرض، وهو ما يعد فرصة للعملاء للاختيار من وحدات وعروض متنوعة.
وأكد أن هذه المشروعات تتنوع بين السكنية والتجارية، وتقدم الشركة من خلالها فرصا استثمارية متنوعة لعملائها، وتتميز كافة مشروعات الشركة بالاختيار المميز لمواقع المشروعات وذلك لتلبية احتياجات عدد أكبر من العملاء، حيث تتواجد مشروعات الشركة في القطامية ومدينة نصر وزهراء المعادي والمقطم وبالقرب من مناطق الخدمات والمناطق الحيوية.
وأوضح أنه يتم المشاركة بمشروع TRUE GATE” عبارة عن مجمع سكني تجاري، في مدينة نصر بمساحة 5 آلاف م2 كما تعرض الشركة خلال المعرض مشروع “مكاني” وهو عبارة عن كومباوند سكني متكامل في منطقة القطامية ويقع على مساحة تصل إلى 20795 مترا مربعا.

- Advertisement -

وأشار إلى المشاركة بمشروع ” *9YARD* ” بالمقطم، وهو عبارة عن مشروع تجاري إداري طبي متكامل الخدمات، ويتكون المشروع من وحدات تجارية وإدارية وطبية بالإضافة إلى 3 أدوار سكنية، وتتنوع مساحات الوحدات التجارية بين 39 مترا و140 مترا، والوحدات الإدارية والطبية تتنوع بين 56 و 180 مترا.

وتستعرض الشركة خلال المعرض مشروع “TRUE” وهو عبارة عن مشروع بنشاط تجاري في قلب مدينة نصر .

ولفت إلى أن الشركة نجحت في اكتساب ثقة العملاء من خلال مجموعة من المشروعات المميزة منها “اوريانا” و”لاجور” و”ايليت مول” و”Sungate” و”Jodran” و” Bienster”.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.