جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

شركة ستايل للاستثمار العقارى تعلن مشاركتها فى معرض الأهرام العقاري

عروض حصرية للعملاء

0

م. حسن داوود: المعرض يأتى بالتزامن مع طرح المرحلة الثالثة لمشروع 2 The Icon Residence بالقاهرة الجديدة

تشارك شركة شركة ستايل للاستثمار العقارى، فى معرض الاهرام العقاري، أكبر معرض عقارى مصرى – والذى تنظمه مؤسسة الأهرام بقاعة المؤتمرات الكبرى بمدينة نصر، ويستمر حتى الأحد 31 يوليو الجارى تحت شعار “عقارك في كل مكان ” والذى تشارك فيه مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري.

وأكد المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن الشركة تشارك فى المعرض كراعي بلاتينى، بالإضافة إلى أن شركة ستايل هوم قررت تقديم عروض كبيرة على المشروعات التى تشارك بها فى معرض الاهرام العقاري.

وأوضح أن المعرض يأتى بالتزامن مع بدء فتح باب الحجز للمرحلة الثالثة لمشروع 2 The Icon Residence بالقاهرة الجديدة.

وبالنسبة لتفاصيل المرحلة الثالثة لمشروع 2 The Icon Residence القاهرة الجديدة، قال أن المرحلة الثالثة تتضمن نحو 100 وحدة سكنية، بمساحات مختلفة تتراوح ما بين 110 متر وحتى 220 متر، بأنظمة سداد مختلفة لتتناسب مع مختلف الفئات بحيث تتراوح ما بين 10 % مقدم واقساط حتى 8 سنوات بدون فوائد.

وأكد أن استثمارات مشروع 2 The Icon Residence ، تصل لـ مليار و300 مليون جنيه، لافتا إلى أن المشروع يقام على مساحة 50 ألف متر مربع بواقع 12 فدان، لافتا إلى أن المشروع يتضمن وحدات بمساحات متنوعة تبدأ من 110 متر مربع وتصل لـ 300 متر مربع، وذلك ما بين وحدات سكنية، وبنت هاوس، ودوبلكس.

وأوضح أن ستايل هوم تعد الشركة الوحيدة التى تقدم على تنفيذ مشروعاتها قبل عملية التسويق، لافتا إلى أن نسبة الإنشاءات داخل المشروع بلغت حتى الآن 55%، ومن المقرر بدء تسليم الوحدات للحاجزين منتصف عام 2024.

وأشار إلى أن شركة ستايل هوم تسعى لتوفير عدد من الأنظمة لعملائها لإتاحة الفرصة لأكبر عدد من المواطنين للحجز، موضحا أن وجود أكثر من نظام للسداد يرجع لدراسة الشركة لاحتياجات السوق العقارى المصرى والقدرة الشرائية للعميل فى الوقت الحالى.

وأشار إلى أن مشروع 2 The Icon Residence هو مشروع عمرانى متكامل الخدمات، ويتضمن عدد من الخدمات الذكية، بالإضافة إلى أنه كمبوند سكنى يتمتع بجودة عالية فى أنظمة التشطيبات و خدمات اللاند سكيب، بخلاف الأمن ودرجة الأمان داخل مشروعات شركة ستايل هوم بمختلف مدن ومحافظات الجمهورية، وهو ما يرجع للثقة الكبيرة التى تتمتع بها شركة ستايل هوم لدى عملائها سواء داخل مصر أو خارجها.

- Advertisement -

وأكد المهندس حسين داوود، رئيس شركة ستايل هوم للاستثمار العقارى، أن المعارض العقارية تمثل كلمة السر الحقيقية فى نجاح الشركات لتسويق مشروعاتها، لأنها الأداة الوحيدة التى تتيح الفرصة للعميل التواصل المباشر مع الشركة العقارية.

وأوضح المهندس حسين داوود، أن شركة ستايل هوم، لديها خطة ورؤية واضحة للاشتراك فى أكبر المعارض العقارية التى تقام سواء داخل مصر أو خارجها، لافتا إلى أن المعارض العقارية ستكون كلمة السر خلال المرحلة المقبلة في جذب مزيد من الاستثمارات الخليجية والعملات الصعبة ، في ظل السعي الدائم للترويج للعقار المصري في الخارج ، لافتا إلى أن العقار المصري سيظل مخزنا للقيمة وأفضل استثمار .

وأوضح أن قدرة أى شركة عقارية فى تسويق منتجاتها تتلخص فى عدة خطوات، فى مقدمتها قدرتها على استغلال المعارض العقارية فى تسويق أكثر من 70% من المشروع المشاركة به فى المعرض العقارى سواء أكان داخل مصر وخارج مصر.

وأشار إلى أنه من الممكن أن نحكم على نجاح أو فشل الشركات العقارية، من خلال قدرتها على استغلال هذه المعارض العقارية، سواء داخل مصر أم خارجها، فالمعرض العقارى عبارة عن فرصة حقيقية للشركة العقارية أولا، قبل أن تكون للمواطن وذلك من خلال المنافسة وسط باقى الشركات وكيفية جذب العملاء وعرض منتجاتها بطريقة صحيحة تستطيع من خلال طريقة العرض جذب المواطنين الراغبين فى شراء شقة أو فيلا أو شاليه.

وأكد أن المعارض العقارية، تمثل للشركات العقارية، الحل الأخير للهروب من تراجع المبيعات ، لافتا إلى أن كل زوار المعارض ليس لديهم رغبة حقيقية فى الشراء ولكن هناك من يزور المعرض من أجل تكوين فكرة عامة عن المنتجات الموجودة فى الوقت الحالى، وهنا يظهر ذكاء الشركة فى استقطاب هؤلاء وإقناعهم بأن هذا الوقت يعد فرصة حقيقية له لن تتكرر مرة أخرى، وكل يوم يمر دون حصوله على وحدة فهو الخاسر، وإغراؤه بالأنظمة المتعددة للسداد التى تناسبه بجانب عرض منتجات الشركة السابقة و مصداقيتها والتزامها فى تسليم الوحدات قبل الموعد المحدد للتسليم.

وأشار إلى أن قوة السوق العقارية المصرية تأتى مدفوعة بحجم الطلب الحقيقي القائم به، بالإضافة إلى التنامي المستمر فى التعداد السكانى، وهو ما يساهم فى الحفاظ على قوة السوق خلال السنوات المقبلة، فضلا عن جذب المزيد من الاستثمارات الواعدة، حيث يعد السوق العقارية هو الأرخص على مستوى الأسعار به مقارنة بالعديد من المدن العالمية الأخرى الأمر، الذى يدفع بجذب الاستثمارات الداخلية والأجنبية.

وأكد إن السوق العقارية المصرية تعد من أفضل الأسواق العقارية فى العالم، ولديها قدرة عالية على جذب الاستثمارات الأجنبية والمحلية، واستبعد حدوث فقاعة عقارية فى مصر خلال الفترة المقبلة، رغم ارتفاع الأسعار المستمر، نتيجة للطلب المتزايد على العقار، وهناك أسباب أخرى تؤدى إلى استبعاد حدوث فقاعة عقارية، منها ضعف نسبة التمويل العقارى داخل مصر، وعزوف البنوك عن تمويل العقار.

ومن المقرر أن يفتتح الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة، بعد غد الخميس معرض “الاهرام العقاري” تحت شعار “عقارك في كل مكان ” بمشاركة مجموعة من كبرى شركات التطوير العقاري .

ويشارك بالمعرض، أكثر من 30 شركة تطرح نحو 100 مشروع بأنشطة متعددة تضم السكنى والتجاري والإداري والفندقي والسياحي في مناطق الجمهورية المختلفة، مثل العاصمة الإدارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة والمنصورة الجديدة ورأس سدر والقاهرة الجديدة والعبور والشروق ومدينة نصر و المعادى وزهراء المعادى والمقطم والهضبة الوسطى ومرسى مطروح والإسكندرية والعلمين الجديدة والجلالة، بالإضافة إلى مجموعة من المدن الجديدة الأخرى بمحافظات الصعيد ووجه بحرى.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.