جريدة اخبارية شاملة
أعلى الهيدر

رئيس التحرير طارق شلتوت

- Advertisement -

«مقام مصر» تشارك في فعاليات معرض «الأهرام العقاري» بعروض حصرية على مشروع «5EWAST TOWER»

ينطلق خلال الفترة من 28 يوليو إلى 31 يوليو

0

أعلنت شركة مقام مصر مشاركتها بمشروع 5EAST TOWER خلال فعاليات معرض “الأهرام العقاري”، والذي ينطلق خلال الفترة من 28 وحتى 31 يوليو الجاري بمشاركة عدد من كبريات شركات التطوير العقاري.
قال المهندس السعيد شعبان، رئيس مجلس إدارة شركة مقام مصر، إن المعارض العقارية فرصة للتواصل المباشر مع العملاء والتعرف على متطلباتهم واحتياجاتهم في المشروع، وتعد المعارض العقارية التي تنظمها مؤسسة الأهرام واحدة من الفعاليات القوية التي تهتم الشركة بالتواجد بها.
وأضاف أنه من المخطط المشاركة بعروض حصرية على مشروع 5EAST TOWER خلال فترة المعرض، مما يجعل هناك فرصة قوية للعملاء لاقتناصها والاستفادة من هذه العروض خلال فترة المعرض فهي حصرية يتم إطلاقها خلال فترة انعقاد المعرض فقط وذلك لتلبية احتياجات الزائرين للمعرض.
وأشار إلى أن المعرض يضم عددًا من كبريات شركات التطوير العقاري لتقديم حزمة متنوعة من المشروعات خلال فترة المعرض، وخاصة أنه ينطلق خلال موسم الصيف الذي يشهد قمة نشاط السوق العقاري وارتفاع إقبال العملاء على الشراء .
وأكد أن العقار يظل ملاذًا آمنًا للاستثمار وخاصة خلال فترات التحديات، ويمكن للعملاء تحقيق عائدات متجددة على العقار، فهناك آليات متعددة لتحقيق هذا العائد تطرحها الشركات العقارية لتنشيط المبيعات.
وأوضح أن مشروع 5EAST TOWER يقع على مساحة 3585 مترًا مربعًا، ويطل المشروع على محور رئيسي بعرض 75 مترًا، ويطل على حديقة مفتوحة بمساحة 28 ألف متر، ويضم الدور الأرضي وحدات تجارية ومنطقة مطاعم، ويضم الدور الأول منطقة Food Court.
كما يتم تخصيص الوحدات من الدور الثاني للثامن للوحدات الإدارية، ومن الدور التاسع للثاني عشر وحدات إدارية ELITE لأول مرة بالعاصمة الإدارية الجديدة، وتبدأ مساحات الوحدات الإدارية من 36 مترًا مربعًا، وتبدأ مساحات الوحدات التجارية من 22 مترًا مربعًا.

أترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.